هوفنهايم ضد بوروسيا دورتموند. من سيستمر خطه في هذه المباراة؟

تقام مباراة هوفنهايم وبوروسيا د، يوم الجمعة 29 سبتمبر، على ملعب فيرسول راين نيكار أرينا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة هوفنهايم وبوروسيا دورتموند

هوفنهايم

فاز هوفنهايم بمبارياته الأربع الأخيرة في بطولة ألمانيا واستحق أن يحتل مكانه في المجموعة الرائدة من الفرق، مما يضع الضغط على المرشحين لهذا الموسم. الفريق لا يلعب في المنافسة الأوروبية هذا الموسم، مما يعني أنه يستطيع التركيز بشكل كامل على الدوري الألماني.

في المباراة المقبلة، سيحاول هوفنهايم كسر سلسلة المباريات غير الناجحة أمام بوروسيا دورتموند وسيكون من الواضح أنه سيكون متحمسًا لإرضاء جماهيره بمباراة جيدة وفعالة. يتمتع لاعبو الفريق المضيف بحالة جيدة، مما يعني أنه يمكننا القول بثقة أنهم قادرون على القيام بذلك.

بوروسيا دورتموند

ويظل بوروسيا دورتموند أحد الفرق القليلة في البطولة الألمانية الحالية التي لم تخسر حتى الآن هذا الموسم. في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني، هزم فريق Bumblebees فريق فولفسبورج بأقل قدر ممكن، وبالتالي عوضوا أنفسهم عن هزيمتهم أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف يتعامل دورتموند مع عدة جبهات في نفس الوقت، ومن الواضح أن الجهاز الفني للفريق سيتعين عليه تدوير التشكيلة الأساسية بشكل نشط. لكن بوروسيا د سيقترب من مباراة الجولة الجديدة من البطولة الألمانية مرتاحا وسيعقد العزم بالتأكيد على حصد النقاط الثلاث المقبلة.

هوفنهايم ضد بوروسيا دورتموند

حقائق مباراة هوفنهايم وبوروسيا دورتموند

  • في البطولة الألمانية الأخيرة، فاز بوروسيا دورتموند على هوفنهايم مرتين بنتيجة 1:0 على الأقل.
  • في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين في البطولة الألمانية، كان الرهان على “تسجيل كلا الفريقين” 1.39؛
  • أيضًا، في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في الدوري الألماني، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.39؛
  • ولم يخسر بوروسيا دورتموند حتى الآن في بطولة ألمانيا الحالية؛
  • تمتد سلسلة انتصارات هوفنهايم في الدوري الألماني إلى أربع مباريات متتالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الأسعار التالية لمثل هذه المباراة من الجولة السادسة من الدوري الألماني: يمكنك المراهنة على فوز هوفنهايم مقابل 3.20، وعلى التعادل - مقابل 4.20، وعلى فوز بوروسيا د - مقابل 2.06. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة للغاية في إطار الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، حيث ستلعب الفرق من صدارة الترتيب والمتنافسين المحتملين على منطقة كأس أوروبا ضد بعضها البعض. لقد حقق كلا المنافسين بداية ناجحة للغاية في الدوري الألماني الجديد ومن الواضح أنهم يعتزمون الاستمرار في إرضاء جماهيرهم. سيلعب بوروسيا دورتموند ضد خصم مناسب، والذي تغلب عليه فريق Bumblebees في آخر أربع مواجهات مباشرة. لكن أي سلسلة تنتهي عاجلاً أم آجلاً، والآن أصبح مضيفو المباراة المستقبلية في حالة جيدة، لذا فإن الاختيار الجيد هو المراهنة على أن هوفنهايم لن يخسر مقابل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0