توتنهام ضد ليفربول. كيف ستنتهي المباراة المركزية في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير، يوم السبت 30 سبتمبر، مباراة بين توتنهام وليفربول ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة توتنهام وليفربول

توتنهام

تعادل توتنهام مع أرسنال في مباراة مذهلة في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، وواصل مسيرته الخالية من الهزائم في بداية الموسم الجديد. وتأقلم الفريق اللندني مع خسارة هاري كين، وكانت القوة الهجومية الأساسية للفريق في الهجوم هي الجناح الكوري سون هيونج مين.

أمام توتنهام اختبار جدي آخر، لكن هذه المرة سيلعب الفريق أمام جماهيره. في مثل هذه المباراة المهمة، يكون توتنهام قادرًا تمامًا على الحصول على النقاط الثلاث إذا لعب اللندنيون مرة أخرى بجرأة في الهجوم ولم يرتكبوا نفس الأخطاء في الدفاع.

ليفربول

كما حقق فريق يورغن كلوب بداية ناجحة للدوري الإنجليزي الجديد، حيث فاز في آخر خمس مباريات على التوالي. وبعد التعادل مع تشيلسي في الجولة الأولى، اكتسب ليفربول زخما كبيرا ويتعامل بثقة مع منافسه، مما يؤكد طموحاته في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.

كانت المباراة ضد توتنهام اختبارا ممتازا لليفربول، لأنه قبل ذلك لعب فريق كلوب مع خصوم أقل. من المحتمل أن الريدز يخططون للسيطرة على المباراة، وسيحاولون اللعب أولاً وخلق عدد كبير من الفرص أمام مرمى الخصم.

توتنهام ضد ليفربول

حقائق مباراة توتنهام وليفربول

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز ليفربول على توتنهام مرتين: 2:1 و4:3؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الإنجليزية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.35؛
  • وفي آخر ست مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على «سيسجل كلا الفريقين» 1.32؛
  • ولم يخسر الفريقان بعد في البطولة الإنجليزية الحالية؛
  • فاز ليفربول بثلاث من آخر خمس مباريات أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية في الجولة التالية من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز توتنهام مقابل 2.95، وعلى التعادل - مقابل 3.85، و على فوز ليفربول - مقابل 2.20. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة وغير متوقعة للغاية ضمن الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ستتنافس الفرق من أعلى الترتيب وجهاً لوجه. لم يخسر كل من توتنهام وليفربول حتى الآن في هذه النسخة من البطولة الإنجليزية، لقد اكتسبوا زخمًا جيدًا للغاية ويظهرون مستوى قويًا من اللعب. بالطبع، ستكون هذه هي اللعبة المركزية في الجولة، حيث سيكون من الصعب إعطاء الأفضلية لأحد المعارضين. يمكن أن تكون تكلفة الخطأ في مثل هذه المباراة مرتفعة، ومن المؤكد أن هذا الظرف سيجبر الفرق على التصرف بعناية أكبر. لذلك، سيكون الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على إجمالي أقل من (3.5) مقابل 1.91.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0