باناثينايكوس vs زالغيريس. مباراة المنافسين المباشرين في اليوروليغ

سيلتقي باناثينايكوس وزالغيريس في 15 نوفمبر في الجولة الثامنة من الموسم العادي من اليوروليغ 2023-24. وستقام المباراة على ملعب كرة السلة بالقاعة الأولمبية الداخلية في أثينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باناثينايكوس وزالغيريس

باناثينايكوس:

سبع مباريات في موسم اليوروليغ قد انتهت. وهنا تمكن اليونانيون من الفوز على: بايرن (78:71)، باسكونيا (95:81) وألبا (99:85). وجاءت هزائم النادي من مواجهات مع: فنربخشه (69:83)، برشلونة (72:80)، أولمبياكوس (78:88 في الوقت الإضافي)، ومكابي (81:86 في الوقت الإضافي). على الورق لا يبدو الوضع جميلاً، لكن في الواقع الفريق جيد جداً.

حاليًا، يحتل باو المركز الثامن في جدول المنافسة. الوضع طبيعي. "فينر" (السطر الثالث في البروتوكول النهائي) يتقدم على اليونانيين ببضعة انتصارات فقط. علينا أن نبقى في المراكز العشرة الأولى. الطاولة كثيفة. على سبيل المثال، يتأخر بايرن (المركز الثالث من الأسفل) بنتيجة إيجابية واحدة فقط.

في الجولة الأخيرة، ظهر كندريك نان لأول مرة مع باناثينايكوس في اليوروليغ. دعونا نتذكر أنه في وقت سابق من حياته المهنية لعب لاعب كرة السلة في الدوري الاميركي للمحترفين. في هذه المعركة، قضى حوالي ثماني دقائق على الأرض. خلال هذا الوقت، تمكن من تسجيل ست نقاط، بالإضافة إلى تقديم تمريرة حاسمة. كان اللاعب سعيدًا بأول ظهور له. أود أن أصدق أن نون سيعزز الفريق. ولا يسعنا أيضًا إلا أن نذكر الإصابة الأخيرة للمهاجم الإسباني هيرنانجوميز. سيغيب حتى أوائل عام 2024 بسبب كسر في إصبعه. أنه لأمر محزن.

زالغيريس

في الوقت الحالي، يحتل الليتوانيون المركز الحادي عشر في الترتيب العام لليوروليغ. لديهم ثلاثة انتصارات وأربعة أخطاء. علماً أنه يوجد في جدول البطولة حالياً ستة فرق بنفس رصيد النتائج الإيجابية والهزائم (3/4). يشغلون 8-13 مكانًا. كل شيء جيد من الناحية النظرية، ولكن هناك فارق بسيط يكمن في حقيقة أن زالغيريس ليس في أفضل حالاته في الوقت الحالي. لا يمكن للفريق الفوز بثلاث معارك متتالية في اليوروليغ. الدفاع خذلنا.

وحقق الليتوانيون نجاحهم في البطولة بمواجهات ضد: ريد ستار (79:74)، فيرتوس (82:79)، باسكونيا (99:82). حدثت أخطاء في المنافسات مع: ريال مدريد (79:93)، أفسس (82:86 في الوقت الإضافي)، فالنسيا (72:87) وأسفيل (88:91).

في بعض الأماكن، يلعب النادي كرة السلة بشكل جيد للغاية، ولكن هناك خطأ ما يحدث الآن. يبدو أن الفريق يفتقر إلى الطاقة. يعد الذهاب إلى منافس مباشر على الطاولة، وهو متحمس وفي حالة جيدة، أمرًا صعبًا.

باناثينايكوس vs زالغيريس

تاريخ المواجهة

وفي المواجهات العشر الأخيرة بين الثنائي – 6:4 بنتائج إيجابية لصالح الليتوانيين. فاز الفريق اليوناني في آخر مواجهتين (الموسم العادي 2022-23 في اليوروليغ) (81:67 خارج الديار و89:65 على أرضه).

احتمالات التنزيل 1xbet

يقدم وكلاء المراهنات 1.3 للنصر 1. وهم على استعداد لمضاعفة الرهانات على النصر 2 بمقدار 3.6. للمجموع تحت (162.5) يدفعون 1.91. ويقدر سعر التغلب على علامة الأداء هذه بـ 1.91. احتمالات الإعاقة 1 (-7.5) هي 1.91. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لقد بدأ اليونانيون في استعادة نشاطهم في الآونة الأخيرة، في حين كانت دول البلطيق في حالة ركود. الاختلاف في قدرات الفريقين سيحدد نتيجة المعركة. من الصعب أن نقول كيف ستنتهي المباراة، ولكن الفريق المضيف يجب أن يفوز. نراهن على النصر 1 عند 1.3.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0