ريال مدريد ضد موناكو. مواجهة كرة السلة بين فرق من الدوري الأوروبي TOP-4

سيواجه ريال مدريد موناكو في 16 نوفمبر 2023. وستقام المباراة تحت أقواس ملعب فيزنيك سنتر. هذه هي المباراة المركزية في الجولة التاسعة من اليوروليغ لكرة السلة 2023/24.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ريال مدريد وموناكو

ريال مدريد

فاز الفريق بالبطولة في النسخة السابقة من اليوروليغ ولديه نوايا جادة للدفاع عن اللقب هذا الموسم. لقد لعب ريال مدريد سبع مباريات هنا. ليس هناك هزائم فيهم. يتصدر الفريق ترتيب المسابقة ولا يمكن القول أن هناك أي خطأ هنا.

يتصدر ريال مدريد الدوري الأوروبي من حيث النقاط في المباراة الواحدة (أكثر من 86)، بالإضافة إلى مؤشر الأداء (104.5)، والنقاط المسجلة من خط الرمية الحرة (16.7). بالإضافة إلى ذلك، الفريق يحب حقًا التسديد من مسافة بعيدة وهنا لديهم تنفيذ جيد. في المتوسط، يسدد ريال مدريد أكثر من عشر تسديدات من خارج القوس في المباراة الواحدة في اليوروليغ. كما أن ريال مدريد منتج جداً في الريباوند (37,3). ها هم في المراكز الثلاثة الأولى في البطولة، وإذا تحدثنا عن الكرات المجمعة على لوحتهم (27.2)، فها هم رقم واحد في المسابقة. بالإضافة إلى كل ما سبق، يحتل النادي المركز الأول في التسديدات المحجوبة (3) والتمريرات الحاسمة (22.2). وفي هذه الفئات، يحتل الريال المركز الثالث والأول على التوالي. هذا هو الحال عندما يكون الفريق مثاليًا تمامًا. فاكوندو كامبازو هو متصدر اليوروليغ في الموسم 2023-24 من حيث التمريرات الحاسمة (بمعدل ثمانية تمريرات حاسمة في كل مسابقة).

النادي قادر تمامًا على الفوز بالمباراة مع موناكو. جيمس الخصم رائع بشكل لا يصدق. إذا كان من الممكن إيقافه، فسوف يتحول كل شيء بشكل إيجابي للغاية. هل هناك أي أسلحة ضده؟ ربما يكون دفاعًا محكمًا، بالإضافة إلى أن الرجل يتمتع بشخصية معقدة. يمكنك محاولة إثارة غضبه. ليس عملاً لطيفًا جدًا، ولكن هنا كل الوسائل جيدة، كما يقولون.

موناكو

بدأ النادي موسم اليوروليغ بخطأين. ثم عاد إلى رشده وانتصر في خمس معارك متتالية. لسوء الحظ، خسرت المباراة الأخيرة أمام أفسس، الأمر الذي يفسد الصورة الجميلة قليلا. على أية حال، بدأ النادي البطولة بشكل جيد للغاية. والآن يحتل منتخب موناكو المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 5/3.

مايك جيمس هو بطل الفريق. هذا الرجل يقود الفريق. غالبًا ما يتولى مسؤولية اللعبة، وكقاعدة عامة، لا يخذلك. يبلغ مؤشر إنتاجيته على الأرض حوالي 21 نقطة (TOP-4). في المتوسط، يسجل ما يقرب من 19 نقطة في المباراة الواحدة (TOP-2)، ولا يخجل من إطلاق النار من مسافة بعيدة بنسبة تسديد جيدة جدًا. بالإضافة إلى أنه يقوم بتوزيع أكثر من خمس تمريرات على شركائه بالتوازي. ولنلاحظ أن إحصائيات الأميركيين ليست الأفضل بمعاييره. والحقيقة هي أن المعارضين يحرسون جيمس بأقصى قدر ممكن، وأحيانا يجمعون عليه العديد من المدافعين. هذا يعيق مايك، لكنه يعطي مساحة لزملائه.

في المباراة ضد ريال مدريد، ستكون التكتيكات كلاسيكية. جيمس سوف يحصل على الكرة. بعد ذلك، سيحاول أن يدرك اللحظة بنفسه. في الحالات القصوى، سيبحث الرجل عن شركاء يحملون تصاريح. النسخة الكلاسيكية هي عندما يعارض المرء الجميع. لاحظ أنه في حالة ريال مدريد، قد لا تنجح هذه الخطة، حيث أن الخصم مجهز بشكل جيد للغاية في جميع المراكز.

ريال مدريد ضد موناكو

تاريخ المواجهة

في عام 2021، التقى الفريقان. حتى الآن، لديهم أربع مباريات مشتركة. كل ذلك حدث في إطار بطولة اليوروليغ العادية. وحقق اللوس بلانكوس ثلاث نتائج إيجابية في هذه المواجهات (أحدها في الوقت الإضافي). وعليه، حقق منتخب موناكو فوزاً واحداً هنا (في الوقت الإضافي).

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بالأرقام. بالنسبة لهم، الريال هو المرشح الأوفر حظا في المباراة. لقد أعطوا 1.32 فقط لانتصارهم. احتمالات نجاح موناكو في 1xbet هي 3.4. الرهانات على المجموع تحت (164.5) يتم ضربها بـ 1.9. إن اختراق سقف الأداء هذا يستحق أيضًا 1.9. إذا حصلت على عائق 1(-8.5)، فيمكنك زيادة أموالك 1.96 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

واحد ضد الكل. هكذا هي. جيمس سيحاول، لكنه لا يستطيع. سيواجه دفاعًا محكمًا. بالإضافة إلى ذلك، يتعين على لاعبي ريال مدريد الهجوميين القيام بدورهم. سيفوز الفريق المضيف بهذه المباراة دون أي دسائس، لكن لا ينبغي لنا أن نتوقع الهزيمة. يجب أن نأخذ العائق 1(-8.5) مقابل 1.96.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0