ريال مدريد ضد رايو فايكانو. من سيكون الأقوى في ديربي مدريد؟

في الخامس من نوفمبر المقبل، وفي الجولة الـ12 من الدوري الإسباني، يلتقي ريال مدريد ورايو فايكانو على ملعب سانتياغو برنابيو أرينا (مدريد).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ريال مدريد ورايو فاليكانو

ريال مدريد

لا يرتكب ريال مدريد أي أخطاء عمليًا هذا الموسم؛ وفي آخر 10 لقاءات حقق النادي 8 انتصارات وتعادل مرة أخرى. وفي الدوري الإنجليزي الممتاز، حقق رجال كارلو أنشيلوتي أهم انتصار في الجزء الأول من الموسم، حيث كسروا مقاومة برشلونة الكاتالوني 2: 1 خارج أرضهم. كان بطل لقاء مدريد هو بيلينجهام، الذي سجل ثنائية. ويحتل الريال المركز الأول في الترتيب برصيد 28 نقطة بنسبة أهداف 23:8. بيلينجهام يقود سباق الهدافين في لوس بلانكوس. وسجل الإنجليزي 10 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

على أرضه، يدخل ريال مدريد الموسم الجديد بسلسلة من 5 انتصارات متتالية.

رايو فاليكانو

لا يمكن أن يصف رايو فاليكانو أداءه بأنه ناجح بشكل خاص - على الرغم من أن الفريق لم يهزم لمدة 7 جولات متتالية، حيث انتهت 5 مباريات بالتعادل. كما فشل أبناء فرانسيسكو في تحقيق الفوز في مباراتهم الأخيرة، حيث تعادلوا على أرضهم مع ريال سوسيداد 2:2. مؤمن وبيبي سجلا هدفي "العمالقة". ويحتل رايو فيليكانو المركز السابع في الترتيب برصيد 17 نقطة بنسبة أهداف 14:15. ويتصدر جارسيا سباق هدافي النحل برصيد 3 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

وخاض «العمالقة» 7 مباريات خارج أرضه، محققاً ثلاثة انتصارات وتعادلاً.

ريال مدريد ضد رايو فايكانو

حقائق مباراة ريال مدريد vs رايو فاليكانو

  • فاز ريال مدريد في 9 من آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 10 مباريات لريال مدريد هذا الموسم؛
  • رايو فايكانو تعادل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإسباني (5.96).

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في أن لوس بلانكوس سيفوز. وكانت اقتباسات نجاح ريال مدريد 1.29. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.96. توقفت أسعار فيكتوريا رايو فاليكانو عند 9.94. المراهنون ينتظرون كرة قدم منتجة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3" باحتمالات - 1.95، و"إجمالي أكثر من 3" مع عروض أسعار - 1.89. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ريال مدريد، على الرغم من كل مشاكله مع الفريق، يواصل هزيمة منافسيه. يقدم رايو فايكانو بداية ممتازة لهذا الموسم، نادرًا ما يخسر الفريق، لكنه أيضًا لا يفوز كثيرًا، حيث تنتهي معظم مبارياته بالتعادل. وبالنظر إلى إحصائيات الفرق، فإن ثقة المراهنات في النجاح الكبير الذي حققه المضيفون أمر مثير للدهشة. أعتقد أن الضيوف سيكونون قادرين على خوض المعركة أمام لوس بلانكوس ولن يخسروا بنتيجة كبيرة: رايو فاليكانو لن يخسر بأكثر من هدفين - الإعاقة 2(+2) - 1.58.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0