توتنهام ضد تشيلسي. من سيفوز بديربي لندن القادم؟

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير، يوم الاثنين الموافق 6 نوفمبر، مباراة بين فريقي توتنهام وتشيلسي ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة توتنهام وتشيلسي

فاز توتنهام

سبيرز على كريستال بالاس خارج أرضه في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، لكنه تمكن من حصد النقاط الثلاث والبقاء في صدارة الترتيب. حتى الآن يلعب اللندنيون بشكل جيد للغاية ويحتلون المركز الأول بحق، متقدمين على بقية المتنافسين على الميدالية الذهبية.

إن عدم وجود كؤوس أوروبية يصب في مصلحة توتنهام، الذي يركز طاقمه التدريبي ولاعبيه بشكل كامل على الدوري الإنجليزي الممتاز. أمام توتنهام اختبار صعب آخر، لكن الفريق سيلعب على ملعبه وسيكون دعم جماهيره على أرضه عاملاً مهمًا لأصحاب الأرض هذا المساء.

تشيلسي

تشيلسي بخيبة أمل بصراحة في المباراة الأخيرة، حيث خسر على أرضه أمام برينتفورد بنتيجة 0:2. وبدا أن رجال ماوريسيو بوتشيتينو قد خرجوا من الأزمة، ولعبوا عدة مباريات قوية للغاية على التوالي وكادوا أن يفوزوا على أرسنال. لكن الهزيمة الأخرى مرة أخرى لم تسمح للبلوز بتحسين مركزه في البطولة.

لا يزال أداء اللندنيين غير مستقر للغاية ومن غير المرجح أن يتمكنوا من القتال من أجل الحصول على مكان في المراكز الأربعة الأولى إذا فشلوا في تحسين نتائجهم بشكل جذري في المستقبل القريب. تعد المباراة خارج أرضه ضد توتنهام بأن تكون صعبة للغاية بالنسبة لتشيلسي، ولكن إذا أظهر الضيوف أفضل ما لديهم، فهم قادرون تمامًا على الحصول على النقاط الثلاث وإلحاق الهزيمة الأولى بالخصم في الموسم الحالي.

توتنهام ضد تشيلسي

حقائق مباراة توتنهام وتشيلسي

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز توتنهام على تشيلسي بنتيجة 2:0، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 2:2؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في جميع البطولات كان مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.74؛
  • أيضًا، فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.62؛
  • ولم يخسر توتنهام حتى الآن في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي؛
  • فاز تشيلسي بثلاث من آخر خمس مباريات أمام توتنهام في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لإحدى المباريات الرئيسية في الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز توتنهام مقابل 2.19، وعلى التعادل - مقابل 3.65، وعلى فوز تشيلسي - مقابل 3.25. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

إحدى المباريات الرئيسية في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي والتي سيلتقي فيها فريقان من لندن: يستضيف توتنهام فريق تشيلسي على ملعبه. سيقترب المنافسون من هذا الاجتماع بأشكال مختلفة وفي مزاج مختلف، ولكن على الرغم من الوضع الحالي للفرق في الترتيب، فإن هذه المعركة لا تزال مبدئية للغاية. سيكون كل من توتنهام وتشيلسي عازمين على الحصول على ثلاث نقاط في المباراة المستقبلية ولن يتراجعوا عن مرماهم، بل سيحاولون الهجوم والتصرف بقوة في المقدمة. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0