أتالانتا ضد إنتر. هل ستوقف «الإلهة» زعيم الموسم؟

في 4 نوفمبر، كجزء من الجولة 11 من الدوري الإيطالي، في ملعب أتليتي أزوري ديتاليا (بيرجامو)، سيتنافس أتالانتا وإنتر.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أتالانتا والإنتر

أتالانتا

يظهر أتالانتا مستوى جيد من اللعب؛ وفي آخر 10 لقاءات حقق النادي 6 انتصارات وتعادل مرتين. في المباراة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، كان أولاد جيان بييرو جاسبريني أيضًا في أفضل حالاتهم، حيث هزم النادي إمبولي 3:0 على الطريق. سكاماكا (ثنائية) وسجل كومبانيرز الأهداف لصالح "ملكة المقاطعات". ويحتل أتالانتا المركز الرابع في الترتيب برصيد 19 نقطة بنسبة أهداف 18:8. وفي سباق الهدافين لفريق بيرجاموت، يتصدر سكاماكا برصيد 4 أهداف وتمريرة حاسمة واحدة.

وعلى أرضه، خاض «الإلهة» 5 مباريات هذا الموسم، محققاً 4 انتصارات وتعادل واحد.

يؤدي إنتر

إنتر بشكل أكثر إقناعًا. وفي آخر 10 مواجهات حقق الفريق 7 انتصارات وتعادل مرتين. في المباراة الأخيرة من البطولة الإيطالية، حقق رجال سيموني إنزاجي أيضًا النجاح على أرضهم، بفوزهم على روما 1:0 بأقل عدد من النقاط. تبين أن تورام هو مؤلف هدف الفوز لـ "الثعابين". ويحتل إنتر المركز الأول في الترتيب برصيد 25 نقطة بنسبة أهداف 25:5. ويتصدر مارتينيز ترتيب هدافي فريق بلاك آند بلوز برصيد 11 هدفًا وتمريرة حاسمة واحدة.

وخاض "الثعابين" 5 مباريات خارج أرضه، حقق فيها 4 انتصارات وتعادل واحد.

أتالانتا ضد إنتر

حقائق مباراة أتالانتا والإنتر

  • حافظ الإنتر على نظافة شباكه في 8 من آخر 11 مباراة في الدوري الإيطالي (3.95)؛
  • أتالانتا حافظ على شباكه نظيفة في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • ولم يخسر إنتر في آخر 10 مباريات أمام أتالانتا في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لسكان ميلانو في هذا الاجتماع. وكانت احتمالات نجاح أتالانتا 3.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. بالنسبة لفيكتوريا إنتر، توقفت الأسعار عند 2.14. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الأندية الإيطالية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.06، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.79. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يتمتع أتالانتا بموسم جيد، وعادة ما يكون بجوار متصدر الدوري الإيطالي. إنتر، بناءً على أدائه ونتائجه، هو المرشح الرئيسي للبطولة الإيطالية في هذه البطولة. الفريقان يلعبان بقوة في الهجوم وقويان في الدفاع. ينبغي أن يكون الاجتماع وجهاً لوجه مثيراً للاهتمام، ولكنه غير مثمر؛ لن يخاطر المدربون بمعرفة قوة هجوم الخصم: المجموع أقل من 2.5 - 2.06.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0