نيوكاسل ضد أرسنال. هل سيتمكن فريق Magpies من إلحاق الهزيمة الأولى بأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز؟

تقام، يوم السبت 4 نوفمبر، مباراة نيوكاسل وأرسنال على ملعب سانت جيمس بارك، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نيوكاسل وأرسنال

تعادل نيوكاسل

فريق Magpies مع ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية وواصلوا خطهم الخالي من الهزائم. ويواجه نيوكاسل جزءًا صعبًا من الموسم، لأن الفريق يجب أن يلعب أيضًا في دوري أبطال أوروبا، حيث يسعى رجال إيدي هاو إلى التأهل إلى التصفيات المؤهلة للبطولة.

سيتعين على فريق Magpies تقديم أفضل ما لديهم في المباراة الجديدة للحصول على النقاط الثلاث. نيوكاسل، على الرغم من الاختلال في المباراة الأخيرة، إلا أنه في حالة جيدة، ويظهر مستوى لعب قويًا ونتائج جيدة، والتي ستكون بالتأكيد مفيدة للفريق في المباراة المستقبلية.

أرسنال

لم يخسر أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز الحالي ويتواجد في صدارة الفرق في الترتيب. فاز فريق Gunners بثقة على شيفيلد يونايتد بنتيجة 5:0 في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية ويتوقع بحق مواصلة مسيرتهم المنتصرة.

يلعب فريق ميكيل أرتيتا أيضًا في دوري أبطال أوروبا، لكن "المدفعجية" معتادون على مثل هذا الجدول الزمني المزدحم، ويعرف الجهاز الفني في لندن كيفية توزيع قوة لاعبيهم بشكل صحيح. بالتأكيد لن تكون المباراة التالية سهلة بالنسبة للضيوف، لكنهم سيأتون إلى نيوكاسل من أجل الفوز فقط.

نيوكاسل ضد أرسنال

حقائق مباراة نيوكاسل وأرسنال

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز أرسنال على نيوكاسل بنتيجة 2:0، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 0:0.
  • انتهت أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2:0؛
  • في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في الدوري الممتاز لم يكن الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.84؛
  • كما أنه في أي من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين لم يكن هناك رهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.67؛
  • ولم يخسر أرسنال حتى الآن في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم الإنجليزية، لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة مهمة في الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز نيوكاسل مقابل 2.80، والتعادل مقابل 3.45، وعلى فوز ارسنال بـ 2.54. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة في إطار الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية والتي قد تتأهل إلى مركز الوسط. ويتنافس الفريقان على مراكز عالية في الترتيب، لكن نيوكاسل سيقترب من المواجهة المباشرة مع أرسنال في دور اللحاق بالركب. في السنوات الأخيرة، لم يقدم فريق Magpies وGunners كرة قدم مذهلة ومثمرة في المباريات ضد بعضهما البعض، ولكن أي سلسلة تنتهي عاجلاً أم آجلاً. يبدو أن خيار العمل في هذه الحالة هو الرهان على إجمالي يزيد عن (2.5) مقابل 1.84.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0