بوروسيا د ضد بايرن. من هو الفريق الذي سيفوز بالمباراة المركزية في الجولة الجديدة من الدوري الألماني؟

تقام، يوم السبت 4 نوفمبر، مباراة بوروسيا دورتموند وبايرن على ملعب سيجنال إيدونا بارك ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوروسيا د ضد بايرن

أخفق بوروسيا دي

بامبلبيز في الجولة الأخيرة من البطولة الألمانية، حيث تعادل مع آينتراخت فرانكفورت في مباراة عالية الأهداف. ومع ذلك، بقي بوروسيا دورتموند في المركز الرابع في ترتيب الدوري الألماني، ويواصل ملاحقة متصدري البطولة باير ليفركوزن وبايرن ميونيخ.

في المباراة الجديدة على أرضه، يتمتع بوروسيا د بفرصة ممتازة ليس فقط للعودة إلى طريق الفوز، ولكن أيضًا لإيقاف منافسه الرئيسي في الصراع على اللقب. من المؤكد أن أصحاب الأرض لن يكونوا مرشحين في المباراة المركزية في الجولة الجديدة، ولكن بفضل دعم الجماهير المحلية والتحفيز الشديد، قد يحققون نتيجة منتصرة.

بايرن

في المباراة الأخيرة من البطولة الألمانية، دمر فريق ميونيخ حرفيا دارمشتات، وسجل ثمانية أهداف دون رد. استعاد بايرن مستواه الممتاز، حيث فاز بثلاث مباريات متتالية، لكنه حتى الآن لا يستطيع استعادة صدارته في الترتيب: فريق توماس توخيل يتأخر بنقطتين عن باير ليفركوزن.

وأمام بايرن مباراة مهمة أمام بوروسيا دورتموند الذي تنافس معه فريق ميونخ على ميداليات ذهبية في الدوري الألماني الأخير. من الواضح أن الضيوف سيعتزمون تأكيد طموحاتهم وتفوقهم على أحد خصومهم الرئيسيين، لذلك من المتوقع بحق أن يلعب فريق ميونيخ بقوة في الهجوم.

بوروسيا د ضد بايرن

حقائق مباراة بوروسيا د ضد بايرن

  • وفي البطولة الألمانية الأخيرة، فاز بايرن على بوروسيا دورتموند بنتيجة 4: 2، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 2: 2.
  • في آخر ثماني مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان مجموع الرهان أكثر من (2.5) 1.39؛
  • كما أنه في المباريات الثماني الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان دائماً على «سيسجل كلا الفريقين» 1.44؛
  • ولم يخسر بوروسيا دورتموند وبايرن حتى الآن في بطولة ألمانيا الحالية؛
  • فاز بايرن بمبارياته الثلاث الأخيرة على التوالي في الدوري الألماني.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة الرئيسية في الجولة التالية من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا دورتموند مقابل 4.40، والتعادل مقابل 4.40، و على فوز بايرن بـ 1.75. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه هي المباراة المركزية في الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، حيث سيلعب المتنافسون على الميداليات الذهبية ضد بعضهم البعض. وتميزت المباريات بين بوروسيا دورتموند وبايرن في السنوات الأخيرة بالنزاهة وإسعاد الجماهير بمباريات مذهلة وفعالة. وفي اللقاء الجديد ستكون النتيجة لكلا الفريقين أولا وهذا الظرف قد يجبر الخصوم على التصرف بحذر أكبر. لكن في هذه الحالة من الأفضل الوثوق بالإحصائيات والمراهنة على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 2.00.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0