بوروسيا دي ضد فيردر. هل سيحقق فريق Bumblebees انتصارًا آخر على أرضه؟

تقام يوم الجمعة 20 أكتوبر على ملعب سيجنال إيدونا بارك مباراة بين بوروسيا دورتموند وفيردر بريمن ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بوروسيا د وفيردر

يواصل بوروسيا

دورتموند عدم الهزيمة في البطولة الألمانية الحالية، ويظهر الفريق لعبًا ونتائج جيدة. فاز فريق Bumblebees بمبارياته الأربع الأخيرة في الدوري الألماني، وهو قريب جدًا من احتلال المركز الأول بعد إحدى الجولات التالية.

سيلعب بوروسيا دورتموند مباراة الجولة الجديدة من البطولة الألمانية بعد فترة التوقف الدولي وسيكون من المثير للاهتمام معرفة مدى تأثير فترة الاستراحة على نتائج الفريق. في المنزل، يلعب Bumblebees دائمًا بقوة في الهجوم ويحاول السيطرة على خصومه، وبالتأكيد لن تكون المباراة الجديدة ضد فيردر استثناءً.

وخسر فيردر

بريمن آخر مباراتين له في الدوري الألماني ويحتل مكانا في قاع الترتيب. حتى الآن، كل شيء يسير إلى النقطة التي في الموسم الحالي، يفضل فيردر الكفاح من أجل الحفاظ على تصريح إقامة في النخبة بدلاً من المطالبة بمناصب عالية أو مكان في منطقة كأس أوروبا.

في المباراة المستقبلية، سيتم تكليف لاعبي بريمن بدور المستضعف الصريح، الذي يحتاج، من أجل تحقيق نتيجة جيدة، إلى اللعب بشكل جيد أمام مرماه وإظهار الأداء الجيد ضد الآخرين. في هذه الحالة فقط سيتمكن الضيوف من الاعتماد على بعض النقاط بناءً على نتائج هذه المعركة.

بوروسيا دي ضد فيردر

حقائق مباراة بوروسيا د وفيردر

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الألمانية، تبادل الفريقان الانتصارات: فاز فيردر 3: 2، وفاز بوروسيا دورتموند 2: 0.
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الألمانية، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.32؛
  • أيضًا، في ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان هناك رهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.56؛
  • ولم يخسر بوروسيا دورتموند حتى الآن في بطولة ألمانيا الحالية؛
  • فاز بوروسيا دورتموند في آخر أربع مباريات أمام فيردر بريمن في بطولة ألمانيا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، للاعبيها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثامنة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بوروسيا D مقابل 1.38، وعلى التعادل مقابل 6.00، وعلى فوز فيردر بـ 7.40. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

في هذه المواجهة، كل شيء واضح مع المرشح الأوفر حظًا: سيبذل بوروسيا د كل جهد على أرضه ليس فقط لمواصلة خطه الخالي من الهزائم، ولكن أيضًا للحصول على النقاط الثلاث التالية. يحتاج فيردر إلى القفز فوق رؤوسهم من أجل الاعتماد على أداء جيد في اللعبة الجديدة، وهناك شكوك جدية في قدرة الضيوف على إعطاء المعركة للمنافس على الميدالية الذهبية. يبدو أن خيار العمل في هذه الحالة هو الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0