إنجلترا ضد إيطاليا. من سيفوز بالمباراة المركزية في يوم المباراة؟

تقام يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، على ملعب ويمبلي، مباراة بين منتخبي إنجلترا وإيطاليا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنجلترا وإيطاليا

إنجلترا

يقدم المنتخب الإنجليزي أداءً جيدًا في الجولة التأهيلية الحالية؛ لم يخسر فريق غاريث ساوثجيت أي مباراة ويحتل المركز الأول في المجموعة الثالثة بجدارة. قبل المباراة مع الإيطاليين، لعب الإنجليز مباراة ودية ضد أستراليا، حيث تغلبوا على الخصم بأقل قدر ممكن بنتيجة 1:0.

وفي اللقاء الأخير، سمح الجهاز الفني للفريق للعديد من اللاعبين باللعب، لكن بالنسبة للمباراة على أرضه أمام إيطاليا في تصفيات يورو 2024، يجب على المنتخب الإنجليزي الدخول بأقوى تشكيلته. على الرغم من الوضع المريح للبطولة، سيرغب المضيفون في إرضاء الجماهير في المواجهة مع خصم مبدئي.

إيطاليا

يحتل المنتخب الإيطالي المركز الثاني في مجموعته، لكنه لم يضمن لنفسه بعد الوصول إلى البطولة الأوروبية. بالنسبة للإيطاليين، من شبه المؤكد أن مصير المركز الثاني سيتقرر في المباراة خارج أرضهم مع أوكرانيا، لكن المباراة مع إنجلترا ستكون أيضًا مهمة جدًا بالنسبة لهم من وجهة نظر البطولة.

وفي الجولة الأخيرة من التصفيات، فازت إيطاليا على مالطا على ملعبها وستقترب من المباراة الجديدة المهمة بمزاج جيد. إن وضع الضيف المستضعف لا يزعج فريق لوتشيانو سباليتي على الإطلاق، والذي لا ينوي محاربة المرشح المفضل فحسب، بل الحصول على النقاط الثلاث.

إنجلترا ضد إيطاليا

حقائق مباراة إنجلترا وإيطاليا

  • وفي الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، فازت إنجلترا على إيطاليا 2: 1؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 2.30؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 2.25؛
  • ولم يخسر المنتخب الإنجليزي حتى الآن في الجولة الحالية من التصفيات المؤهلة ليورو 2024.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية للجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز إنجلترا مقابل 1.67، وعلى التعادل - مقابل 1.67. 3.70 وفي النصر الإيطالي 6.10. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويعتبر المنتخب الإنجليزي بحق هو المرشح الأوفر حظا للمباراة المقبلة، لأنه ضمن متصدر مجموعته وسيلعب على ملعبه. وسيأتي الإيطاليون بدورهم إلى ويمبلي لتحقيق نتيجة إيجابية وسيحاولون الانتقام من منافسهم لهزيمتهم في الجولة الأولى. سيكون الضيوف بالفعل أكثر تحفيزًا في مثل هذا اللقاء، لأنهم لم يضمنوا لأنفسهم بعد المركز الثاني في مجموعتهم. ويبدو من المنطقي والواعد المراهنة على أن إيطاليا لن تخسر.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0