تشيلسي ضد أرسنال. من هو الفريق الذي سيفوز بديربي لندن القادم؟

تقام يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، مباراة بين تشيلسي وأرسنال على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات بشأن مباراة تشيلسي وأرسنال

تشيلسي

فاز البلوز بمباراتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي الممتاز وتحسن ترتيبه قليلاً بعد بداية غير مقنعة للغاية. الانتصارات على بيرنلي وفولهام دفعت تشيلسي إلى المركز 11 في الجدول ويبدو أنه مستعد لمواصلة مسيرته.

لن يشارك تشيلسي في المنافسة الأوروبية هذا الموسم، مما يعني أن رجال ماوريسيو بوتشيتينو يمكنهم التركيز بشكل كامل على الدوري الإنجليزي الممتاز. المباراة القادمة هي فرصة جيدة للبلوز ليس فقط للحصول على ثلاث نقاط أخرى، ولكن أيضًا للتغلب على منافسهم الرئيسي، مما يقلص الفارق عن المجموعة الرائدة.

أرسنال

لم يخسر أرسنال حتى الآن في النسخة الحالية من البطولة الإنجليزية، وفي الجولة الأخيرة تغلب اللندنيون على مانشستر سيتي بنتيجة 1:0 وأكدوا جدية نواياهم في المنافسة على الميداليات الذهبية. يقدم الجانرز كرة قدم قوية للغاية، ويدعمونها بالفوز بالنتائج.

سيكون أرسنال هو المرشح الأوفر حظا في المباراة الجديدة خارج أرضه في ديربي لندن، لكن فريق ميكيل أرتيتا لا يزال يتعين عليه العمل بجد لإرضاء جماهيره. من المؤكد أن الجانرز سيرغبون في لعب كرة القدم الخاصة بهم ويخططون للعب أولاً في المباراة المركزية للجولة التالية.

تشيلسي ضد أرسنال

حقائق مباراة تشيلسي وأرسنال

  • في النسخة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز أرسنال على تشيلسي مرتين: 1:0 و3:1؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.90؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.74؛
  • ولم يخسر أرسنال حتى الآن في النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي؛
  • فاز أرسنال في آخر أربع مباريات أمام تشيلسي بمستويات متفاوتة.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية للمباراة المركزية في الجولة التاسعة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز تشيلسي مقابل 3.30، وعلى التعادل مقابل 3.50، وعلى فوز ارسنال ب 2.21. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستكون هذه هي المباراة الرئيسية في الجولة التالية من البطولة الإنجليزية، والتي سيلعب فيها المنافسون القدامى والمبدئيون: سيستضيف تشيلسي أرسنال. هذا الموسم، لا تزال الفرق تعمل على حل مشاكل مختلفة، لكن أهمية هذه المعركة لا ينبغي أن تتأثر بموقف الأندية في البطولة. وسيحاول البلوز إلحاق الهزيمة الأولى بالجانرز في هذا الدوري الممتاز على ملعبهم، وسيحاول الضيوف بدورهم احتلال المركز الأول في الترتيب. يبدو أن خيار العمل للتنبؤ هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 1.74.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0