فولفسبورغ ضد باير. هل سيستمر خط الضيوف الخالي من الهزائم؟

تقام يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، مباراة فولفسبورج وباير على ملعب فولكس فاجن أرينا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فولفسبورج وباير

فولفسبورج

بعد سبع جولات لعبها، يحتل فولفسبورج المركز السابع في ترتيب البطولة الألمانية، لكن في المباريات الأخيرة كان الفريق غير مستقر للغاية، مع انتصارات تليها هزائم. لتحسين موقعهم في الدوري الألماني، يحتاج ولفرهامبتون إلى تحقيق سلسلة جيدة من النتائج الإيجابية.

وستكون المباراة الجديدة اختباراً ممتازاً على أرضه لفولفسبورج، إذ سيستضيف الفريق متصدر البطولة الألمانية على ملعبه. من الممكن أن يلعب الفريق المضيف في المركز الثاني في هذه المباراة، وسيحتاج الجهاز الفني للفريق إلى التفكير بجدية في خطة مثل هذه المباراة المهمة.

Bayer

قبل فترة الاستراحة الدولية، كان باير لا يزال قادرًا على احتلال المركز الأول بوضوح في ترتيب الدوري الألماني، على الرغم من أن ميزة الصيادلة على أقرب مطارديهم ليست كبيرة جدًا. الآن سيحاول فريق تشابي ألونسو خلق فجوة بين منافسيهم.

ويمر ليفركوزن بموسم ممتاز، حيث فاز الفريق بأربع من مبارياته الخمس الأخيرة في البطولة الألمانية ومن الواضح أنه جاهز لمواصلة مسيرة الانتصارات دون هزيمة. وسيأتي لاعبو باير لزيارة فولفسبورج حصريًا للحصول على النقاط الثلاث المقبلة.

فولفسبورغ ضد باير

حقائق فولفسبورج vs باير

  • في البطولة الألمانية الأخيرة، تعادل فولفسبورج وباير مرتين: 2:2 و0:0؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في الدوري الألماني كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.61؛
  • أيضًا، فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.60؛
  • ولم يخسر باير حتى الآن في الدوري الألماني الحالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، للاعبين الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة الثامنة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز فولفسبورج مقابل 4.00، وعلى التعادل مقابل 4.00، وعلى فوز باير بـ 1.90. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة في إطار الجولة الجديدة من الدوري الألماني، والتي سيحاول فيها فولفسبورج إلحاق الهزيمة الأولى للموسم الحالي بمتصدر الترتيب باير ليفركوزن. ليفركوزن في حالة ممتازة، وعلى الرغم من حالة المباراة خارج أرضه، فإنه سيبذل قصارى جهده لمواصلة خطه الخالي من الهزائم في الدوري الألماني. يؤدي كلا الفريقين أداءً فعالاً للغاية في الموسم الحالي، مما يعني أنه سيكون من المنطقي المراهنة على إجمالي أكثر من (3) مقابل 1.94.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0