باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج. هل سيخلق الضيوف ضجة كبيرة في باريس؟

(يوم 21 أكتوبر)، في مباراة الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، يلتقي باريس سان جيرمان وستراسبورغ. ستستضيف المباراة ساحة بارك دي برانس (باريس).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج

أداء باريس

سان جيرمان جيد بشكل عام. وفي المواجهات الخمس الأخيرة، حقق الباريسيون ثلاثة انتصارات وتعادل واحد. وكانت الهزيمة الوحيدة لـ”الحمر” في هذه الفترة سجلت في دوري أبطال أوروبا، حيث خسر الفريق أمام نيوكاسل 1: 4 خارج أرضه. لكن في الدوري الفرنسي، كان أبناء لويس إنريكي أكثر إقناعًا بالفعل؛ فاز النادي على رين 3: 1 خارج أرضه. وسجل فيتينيا وحكيمي وكولو مواني الأهداف للضيوف. ويحتل باريس سان جيرمان المركز الثالث في البطولة برصيد 15 نقطة بفارق الأهداف 17:7.

مبابي يتصدر سباق الهدافين الباريسي برصيد 7 أهداف. ولعب "الأحمر" 5 لقاءات على أرضه، حقق 3 انتصارات وتعادل واحد.

ستراسبورغ

أداء ستراسبورغ دون جدوى. وفي المباريات الخمس الأخيرة للبطولة الوطنية حقق النادي فوزا واحدا وتعادلا. في المباراة الأخيرة من الدوري الفرنسي، ارتكب رجال باتريك فييرا خطأ، حيث خسروا على أرضهم أمام نانت 1: 2. وكان هداف الهدف الوحيد لـ "المتسابقين" هو ديون. ويحتل ستراسبورغ المركز الـ11 في الترتيب برصيد 10 نقاط، بنسبة أهداف 8:11.

يتصدر بيليجارد سباق الهدافين لفريق بلو وايت بهدفين وتمريرتين حاسمتين. ولم يلعب "المتسابقون" سوى ثلاث مباريات خارج أرضهم حتى الآن، واحتفلوا بفوز واحد.

باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج

حقائق باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 5 من آخر 6 مباريات لباريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي؛
  • سجل باريس سان جيرمان هدفين على الأقل في 5 من آخر 6 مباريات في الدوري الفرنسي 1.40.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أي شك في نجاح الباريسيين. وكانت احتمالات فوز باريس سان جيرمان 1.23. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 6.76. توقفت الأسعار عند ستراسبورغ فيكتوريا عند 11.94. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 3.5" باحتمال 1.75، و"إجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 2.12. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هو المرشح الرئيسي للفوز باللقب، على الرغم من كل مشاكلهم، فإن الباريسيين يتفوقون على منافسيهم. ستراسبورغ يقضي الموسم في مستواه؛ منتصف الجدول هو الوضع الأمثل للنادي. آخر مرة خسر فيها الباريسيون أمام منافس في لقاء مباشر كانت في عام 2017، لا أعتقد أن فريق لويس إنريكي سيواجه صعوبات حتى الآن. سوف تنعكس فئة المضيفين مرة أخرى: فوز باريس سان جيرمان بإعاقة 1(-2) – 2.03.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0