ليفربول ضد إيفرتون. من سيفوز بديربي الميرسيسايد؟

تقام مباراة ليفربول وإيفرتون، يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، على ملعب أنفيلد رود، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة ليفربول وإيفرتون

ليفربول

فشل ليفربول في الفوز بآخر مباراتين له في البطولة الإنجليزية وتأخر قليلاً عن المتصدرين توتنهام وأرسنال. لذلك، في مباراة الجولة الجديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، سيحاول فريق يورغن كلوب العودة إلى طريق الفوز وإضافة ثلاث نقاط أخرى إلى رصيده.

ولم يواجه ليفربول في السنوات الأخيرة مشاكل في المباريات المهمة أمام إيفرتون، لأن الفارق في المستوى بين الخصمين كبير للغاية. في ملعبهم وأمام جماهيرهم، من الواضح أن فريق الريدز سيبذل قصارى جهده لإثبات تفوقه على خصومه.

إيفرتون

نجح فريق Toffees، بعد بداية سيئة للموسم، في تحسين موقعه في البطولة وخرج من منطقة الخطر. فاز رجال شون دايك على بورنموث وبرينتفورد وقبل الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية ويحتلون المركز السادس عشر في الترتيب ويمكنهم الاكتفاء بجودة اللعب التي ظهرت في المباريات الأخيرة.

وكان من المتوقع أيضًا أن تعود فترة الاستراحة الدولية بالفائدة على إيفرتون، حيث سيكون لدى الفريق المزيد من الوقت للاستعداد لمباراة مهمة في الدوري الإنجليزي الممتاز. سيأتي فريق Toffees إلى Anfield Road بهدف البقاء، ولتحقيق ذلك سيحتاجون إلى تقديم أداء دفاعي قوي ومنضبط.

ليفربول ضد إيفرتون

حقائق مباراة ليفربول وإيفرتون

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز ليفربول على إيفرتون بنتيجة 2:0، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 0:0؛
  • فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز كان هناك رهان على إجمالي يزيد عن (2.5) 1.42؛
  • أيضًا، فقط في واحدة من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.70؛
  • فاز ليفربول بثلاث من آخر خمس مباريات أمام إيفرتون في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمباراة مثيرة للاهتمام في الجولة التالية من الدوري الإنجليزي الممتاز: يمكنك المراهنة على فوز ليفربول مقابل 1.37، والتعادل مقابل 5.60، و على فوز إيفرتون مقابل 7.80. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعد ديربي الميرسيسايد تقليديًا حدثًا كبيرًا في البطولة الإنجليزية، لذا يمكننا أن نتوقع مباراة مثيرة ومسلية من اللقاء الجديد بين ليفربول وإيفرتون. يحتاج كلا الفريقين إلى النقاط ويريدان تحسين ترتيبهما، لذلك سيحاولان إظهار أفضل ما لديهما وإسعاد الجماهير. يعتبر فريق Toffees فريقًا غريبًا، لكن من المؤكد أنهم سيحظون بلحظاتهم أمام مرمى الخصم. سيكون الاختيار الجيد هو المراهنة على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0