مانشستر سيتي ضد برايتون. هل سيكسر سكان المدينة سلسلة هزائمهم؟

تقام، يوم السبت الموافق 21 أكتوبر، مباراة مانشستر سيتي وبرايتون على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

مانشستر سيتي

يمر مانشستر سيتي بفترة صعبة هذا الموسم: فقد خسر الفريق مباراتين متتاليتين في البطولة الإنجليزية وخرج أيضًا من كأس الدوري الإنجليزي. لم يكن سكان البلدة مثيرين للإعجاب حقًا في اللقاءات الأخيرة وقد فقدوا بجدارة مركزهم الرائد في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

من المفترض أن تفيد فترة التوقف الدولية فريق بيب جوارديولا، الذي يعتزم إعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره وبدء سلسلة انتصارات جديدة على أرضه. مانشستر سيتي هو الذي يجب عليه السيطرة على المباراة في المباراة المستقبلية وخلق عدد كبير من الفرص على مرمى الخصم.

برايتون

في الجولة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، تعادل برايتون مع ليفربول بنتيجة 2:2 ويمكن بسهولة اعتبار تلك المباراة بمثابة رصيد. يلعب فريق روبرتو دي زيربي تقليديًا بشكل جيد ضد الفرق البريطانية الكبرى، وبعد ثماني مباريات لعبها، يحتل المركز السادس في الترتيب.

في الوقت نفسه، يواصل فريق Seagulls اللعب بشكل غير مستقر للغاية ويسمح لنفسه بتقديم عروض كارثية: تتبادر إلى الذهن الهزائم أمام أستون فيلا (1: 6) وويست هام (1: 3). وفي المباراة المقبلة، سيتعين على الضيوف الدفاع في أغلب فترات اللقاء واللعب في المركز الثاني، لذا يحتاج مدرب برايتون إلى العمل بجدية على تحسين أسلوب لعبهم الدفاعي.

مانشستر سيتي ضد برايتون

حقائق مباراة مانشستر سيتي وبرايتون

  • وفي النسخة الأخيرة من البطولة الإنجليزية، فاز مانشستر سيتي على برايتون بنتيجة 3:1، وانتهى لقاء آخر بالتعادل 1:1.
  • وفي أربع من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في الدوري الإنجليزي الممتاز، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.48؛
  • أيضًا، في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في البطولة الإنجليزية، كان إجمالي الرهان يزيد عن (2.5) 1.33؛
  • خسر مانشستر سيتي آخر مباراتين له في الدوري الإنجليزي الممتاز؛
  • فاز مانشستر سيتي بثلاث من آخر خمس مباريات أمام برايتون في البطولة الإنجليزية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لمثل هذه المباراة من الجولة التاسعة من البطولة الإنجليزية: يمكنك المراهنة على فوز مانشستر سيتي مقابل 1.47، وعلى التعادل مقابل 5.20، و على فوز برايتون بـ 5.80. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة للاهتمام للغاية في إطار الجولة الجديدة من البطولة الإنجليزية، والتي في ظل ظروف أخرى كان من الممكن أن تحصل على مكانة مركزية. سيكون مانشستر سيتي متحمسًا للغاية للعودة أخيرًا إلى طريق الفوز، وسيحاول برايتون بدوره تأكيد مكانته كمرشح مدوٍ وخوض معركة حقيقية للبطل الحالي. عادةً ما تكون المباريات بين هذه الفرق مسلية ومثمرة، لذا يبدو أن الاختيار المنطقي هو الرهان على إجمالي يزيد عن (3.5) مقابل 1.87.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0