روما ضد مونزا. هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم هذا الموسم؟

في 22 أكتوبر، في مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى، يلتقي فريقا روما ومونزا. ستستضيف المباراة ملعب أوليمبيكو أرينا (روما).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة روما ومونزا

يبدو أن روما

قد خرجت من الأزمة؛ وحقق الفريق سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية. كان أداء الرومان جيدًا في الدوري الأوروبي، حيث فازوا بثقة على سيرفيت 4:0 في المباراة التي أقيمت على أرضهم. كما كانت المباراة الأخيرة في البطولة الإيطالية جيدة أيضًا لأولاد جوزيه مورينيو، حيث فاز الفريق على كالياري 4:1 خارج أرضه. وأحرز لوكاكو (ثنائية) وعوار وبيلوتي أهداف “الأصفر”. ويحتل روما المركز العاشر في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بمعدل أهداف 19:12. في سباق الهدافين في She-Wolf، يتصدر لوكاكو؛ لديه بالفعل 5 أهداف باسمه.

سارت آخر ثلاث مباريات على أرض الفريق لصالح الرومان، حيث فاز الفريق بها بنتيجة إجمالية قدرها 13:0.

بدأ مونزا

مونزا أيضًا في الصعود، ولم يخسر الفريق في خمس مباريات متتالية في البطولة الوطنية. في المباراة الأخيرة، أظهر "بريانزولي" مستواه، ولم يترك الفريق أي أثر لساليرنيتانا على أرضه بنتيجة 3:0. تسديدات دقيقة من كولباني وفيجناتو وبيسينا هيأت الفوز للفريق الأبيض. ويحتل مونزا المركز السابع في الترتيب برصيد 12 نقطة بنسبة أهداف 8:7. النجم الرئيسي لفريق بريانزولي هو كولباني، الذي سجل أربعة أهداف بالفعل.

أداء "البيض الحمر" ضعيف على الطريق؛ وفي المواجهات الخمس الأخيرة حقق النادي فوزًا واحدًا وتعادلًا واحدًا.

روما ضد مونزا

حقائق مباراة روما ومونزا

  • لقد تم تسجيل أكثر من 2.5 أهداف في 9 من آخر 11 مباراة لروما في الدوري الإيطالي؛
  • لم تستقبل شباك مونزا في آخر 3 مباريات في الدوري الإيطالي 4.70 نقطة؛
  • مونزا لم يخسر في آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الرومان هم المرشحون الأوفر حظًا في المباراة. كانت اقتباسات نجاح روما هي 1.71. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.90. توقفت الأسعار عند فيكتوريا مونزا عند 5.40. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.87، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.97. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

اكتسب روما بعض الزخم الجيد قبل فترة التوقف الدولي، لكن الفريق لا يزال في منتصف جدول الدوري الإيطالي. كما قدم مونزا أداءً جيدًا أيضًا في الأسابيع الأخيرة، حيث لم يتعرض لانتكاسة لأكثر من شهر. أما بالنسبة للمباراة القادمة، أعتقد أن الرومان سيكونون قادرين على تحقيق النجاح على ملعبهم، ومستوى الذئاب أعلى، بالإضافة إلى أن اللعب داخل جدرانهم سيساعد رجال مورينيو: فوز روما – 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0