ليل ضد بريست هل سيواصل الضيوف خطهم الخالي من الهزائم هذا الموسم؟

في 22 أكتوبر، كجزء من الجولة التاسعة من الدوري الفرنسي، ستتنافس فرق ليل وبريست على ملعب بيير موروا (فيلنوف داسك).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليل وبريست

ليل

يظهر مستوى جيد من اللعب؛ وفي مبارياته الخمس الأخيرة فاز النادي في مباراتين وتعادل في اثنتين أخريين. في المباراة الأخيرة من البطولة الفرنسية، كان أداء رجال باولو فونسيكا ضعيفًا إلى حد ما؛ وتعادل الفريق 1: 1 مع لينس على الطريق. تبين أن أندريه هو هداف الهدف الوحيد للكلاب. ويحتل ليل المركز السابع في الترتيب برصيد 12 نقطة بنسبة أهداف 11:10. دياكيتي يتصدر ترتيب هدافي فريق الأحمر والبلوز (2+1).

في المنزل، تمكن الدنماركيون العظماء من إجراء 5 لقاءات، وفازوا بـ 4 انتصارات.

بريست

يقضي بريست وقتًا ممتعًا في هذا الجزء من الموسم. وحقق النادي في مبارياته الخمس الأخيرة فوزين وثلاثة تعادلات. في الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي 1، لم يتمكن أولاد إيريك روي من إظهار النتيجة القصوى؛ وتعادل الفريق 1: 1 مع تولوز على أرضه. سجل ساتريانو هدفا للقراصنة. ويحتل بريست المركز الرابع في الترتيب برصيد 15 نقطة بنسبة أهداف 9:7. هداف النادي هو ديل كاستيلو الذي سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.

وخاض «القراصنة» أربع مباريات خارج أرضه، حقق فيها فوزين وتعادلاً واحداً.

ليل ضد بريست

حقائق مباراة ليل vs بريست

  • كان إجمالي الأهداف المسجلة أقل من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لبريست في الدوري الفرنسي 1.92؛
  • بريست لم يخسر في آخر 5 مباريات في الدوري الفرنسي.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح منزل الكلاب. وكانت احتمالات فوز ليل 1.76. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.71. توقفت الأسعار عند فيكتوريا بريست عند 4.85. لا يعرف المراهنون ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 1.92، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 1.92. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يقدم الفريقان موسمًا جيدًا، حيث يلعبان بقوة في الدفاع ولكن ليس بنفس الجودة في الهجوم. عادة ما تكون الكلاب قوية في المنزل، لكن نادرًا ما يخسر الزوار هذا الموسم. كان لكلا الفريقين بداية جيدة، لذلك في لقاء مباشر بين متنافسين متساويين، لن يتم تحديد الفائز: التعادل - X - 3.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0