غلطة سراي ضد بايرن. هل سيتمكن الأتراك من إيقاف آلة ميونيخ؟

وفي 24 أكتوبر، وفي مباراة الجولة الثالثة لدوري أبطال أوروبا، على ملعب رامس بارك أرينا (إسطنبول)، يلتقي غلطة سراي وبايرن ميونيخ.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة غلطة سراي وبايرن

غلطة سراي

في حالة ممتازة، الفريق لم يهزم في 22 مباراة رسمية. تستمر السلسلة الناجحة لـ "الأصفر والأحمر" منذ الثامن من مايو. كما كان أداء أولاد أوكان بوروك جيدًا في دوري أبطال أوروبا. وفي المباراة الأخيرة، كان الفريق الضيف أقوى من مانشستر يونايتد 3: 2. وسجل أهداف الأسود زها وأكتوركوغلو وإيكاردي. ويحتل غلطة سراي المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بنسبة أهداف 5:4.

وكان الحظ إلى جانب الأتراك في الدوري الممتاز أيضاً؛ وفي الجولة الأخيرة فاز الفريق على أنطاليا سبور 2-0 خارج أرضه. وفي 8 جولات من البطولة، حصد فريق إسطنبول 22 نقطة، واحتل المركز الثاني في جدول الترتيب.

بايرن

يظهر بايرن أيضًا مستوى جيد من اللعب؛ وفي الموسم الجديد، حقق فريق ميونيخ سلسلة ناجحة من 10 مباريات دون هزيمة. كما أن الألمان ليس لهم مثيل في دوري أبطال أوروبا؛ وفي الجولة الثانية من دور المجموعات كان الفريق الضيف أقوى من كوبنهاجن 2: 1. وسجل موسيالا وتل هدفي الريدز. يحتل بايرن المركز الأول في الرباعية، برصيد 6 نقاط كحد أقصى، بنسبة أهداف 6:4.

يقدم رجال توماس توخيل أداءً جيدًا في الدوري الألماني، حيث فازوا على فرايبورج 3:0 في آخر مباراة لهم على أرضهم. وحصل فريق ميونخ على 17 نقطة في 7 جولات من البطولة، ليحتل المركز الثالث في جدول الترتيب.

غلطة سراي ضد بايرن

حقائق مباراة غلطة سراي وبايرن

  • غلطة سراي لم يخسر في آخر 22 مباراة له في جميع المسابقات.
  • لقد كان المجموع أكثر من 2.5 في آخر 15 مباراة لبايرن 1.44؛
  • ولم يخسر بايرن في آخر 10 مباريات في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن ميونيخ هي المرشحة الأوفر حظاً للمباراة. وكانت احتمالات نجاح غلطة سراي 6.20. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.20. توقفت أسعار فيكتوريا بايرن عند 1.47. المراهنات تنتظر مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 3.5" باحتمال 1.73، و"الإجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 2.11. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يظهر غلطة سراي نتائج ممتازة هذا الموسم، والفريق يؤدي بشكل جيد على الساحة المحلية، ولم يشهد أي فشل في أوروبا. بايرن يبقى في مستواه؛ لم يواجه فريق ميونيخ أي مشاكل في مجموعة دوري أبطال أوروبا، ولن يحدث ذلك أبدًا الآن. تحسن العملاق التركي بشكل كبير في الصيف، لكن لا يزال مستوى الألمان أعلى، لذلك، حتى على الطريق، سيحصل رجال توخيل على ثلاث نقاط أخرى: فوز بايرن بإعاقة 2 (-1.5) - 2.14.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0