إشبيلية ضد أرسنال. هل يستطيع الجانرز العودة إلى طريق الانتصارات في دوري أبطال أوروبا؟

يستضيف ملعب رامون سانشيز بيزخوان، يوم الثلاثاء 24 أكتوبر، مباراة إشبيلية وأرسنال في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إشبيلية وأرسنال

إشبيلية

لم يفز إشبيلية بعد بدوري أبطال أوروبا الحالي، لكنه لم يخسر أيًا منهما، حيث تعادل في المرتين. وبعد خوض مباراتين، يحتل المنتخب الإسباني المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية ويحتفظ بفرصة جيدة للتأهل إلى تصفيات البطولة.

وفي مباراة دوري أبطال أوروبا المقبلة، بالتأكيد لن يكون إشبيلية هو المرشح الأوفر حظا، حتى على الرغم من عامل ملعبه وحضور جماهيره المحلية. لكن الفريق الإسباني هو مقاتل قوي وذو خبرة في كأس أوروبا ويعرف كيف يسبب مشاكل خطيرة لخصم من أي فئة.

أرسنال

خسر أرسنال بشكل غير متوقع أمام لينس في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا وجعل الأمر أكثر صعوبة على أنفسهم في الوصول إلى التصفيات في البطولة. حتى قبل بداية مرحلة المجموعات، كان الجانرز يعتبر المنافس الرئيسي للوصول إلى التصفيات، لكن من الواضح أنه سيتعين عليهم الآن بذل المزيد من الجهد لتحقيق هذا الهدف.

سيكون الفريق اللندني متحمسًا للحصول على ثلاث نقاط من المباراة الجديدة والعودة إلى المسار الصحيح، لكن المباراة خارج أرضه ضد إشبيلية لن تكون بالتأكيد سهلة بالنسبة لهم. لدى أرسنال تقويم مزدحم إلى حد ما من المباريات، ولكن بالنسبة لمباراة كأس أوروبا، يجب على ميكيل أرتيتا أن يشارك بأقوى تشكيلة له في الوقت الحالي.

إشبيلية ضد أرسنال

حقائق مباراة إشبيلية وأرسنال

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في بطولة ودية كانت في عام 2022: فاز أرسنال على إشبيلية بنتيجة 6:0؛
  • في ثلاث من آخر خمس مباريات بين متنافسين على مستويات مختلفة، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.70؛
  • في أربع من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة، كان الرهان الإجمالي يزيد عن (2.5) 1.82؛
  • وتعادل إشبيلية في كلتا المباراتين بدوري أبطال أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة التالية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز إشبيلية مقابل 4.30، وعلى التعادل - مقابل 3.80. وعلى فوز أرسنال - مقابل 1.87. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويرى المراهنون أن أرسنال هو المرشح الأوفر حظًا لهذه المباراة، على الرغم من حالة المباراة خارج ملعب الجانرز. من المهم أن يخرج اللندنيون من مجموعتهم في أقرب وقت ممكن، لذلك سيأتون إلى إسبانيا حصريًا للحصول على النقاط الثلاث. تشتهر إشبيلية على ملعبها بالعناد والاستعداد للتغلب على المنافسين على أي مستوى، مما يعني أن أصحاب الأرض سيكونون مصممين على الحصول على بعض النقاط. يبدو أن الاختيار المنطقي في هذه الحالة هو الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" مقابل 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0