باريس سان جيرمان ضد ميلان. من هو الفريق الذي سيحصل على النقاط الثلاث؟

وستقام، يوم الأربعاء 25 أكتوبر، مباراة باريس سان جيرمان وميلان على ملعب بارك دي برينس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة باريس سان جيرمان وميلان

باريس سان

جيرمان سجل باريس سان جيرمان ثلاث نقاط بعد أول مباراتين من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ويحتل حاليا المركز الثاني في مجموعته الرباعية. تبرز المباريات المنزلية بالنسبة للباريسيين، لأنه في ملعبهم يتوقع الفريق بوضوح الحصول على أكبر عدد من النقاط في البطولة الحالية.

ومن المهم للغاية أن يقوم فريق لويس إنريكي بإعادة تأهيل نفسه أمام جماهيره بعد الهزيمة القاسية أمام نيوكاسل في الجولة الماضية. من الواضح أن باريس سان جيرمان لا يزال بعيدًا عن مستواه الأمثل، لكن مستوى ومستوى لاعبي الفريق يسمح له بالأمل في تحقيق نتيجة جيدة في المباراة الجديدة.

ميلان

تعادل ميلان مرتين في أول جولتين من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا وحتى الآن أثار أداء الفريق الإيطالي مشاعر متضاربة. من ناحية، لم يخسر الروسونيري بعد ولا يزال لديهم فرصة للقتال من أجل التصفيات، من ناحية أخرى، لم يفزوا بعد أو حتى يسجلوا في الموسم الحالي.

أمام ميلان معركة صعبة أخرى خارج أرضه، حيث سيكون من الصعب الحفاظ على مرماه سليماً مرة أخرى. من الواضح أنه سيتعين على الجهاز الفني الزائر التفكير مليًا في اختيار التكتيكات لمثل هذا الاجتماع المهم وإعداد لاعبيهم جيدًا للمباراة ضد باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان ضد ميلان

حقائق مباراة باريس سان جيرمان وميلان

  • آخر مرة لعب فيها الفريقان مباراة ودية كانت في عام 2012: فاز ميلان على باريس سان جيرمان 1:0؛
  • في أي من المباريات الخمس بين الفرق على مستويات مختلفة لم يكن الرهان على مجموع النقاط أكثر من (2.5) 1.72؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" 1.65؛
  • انتهت مباراتي ميلان في دوري أبطال أوروبا بالتعادل بنتيجة 0:0.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز باريس سان جيرمان مقابل 1.80، وعلى التعادل مقابل 4.00، وعلى فوز ميلان بـ 4.40. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مباراة مثيرة ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث ستلعب الفرق المتنافسة على التأهل إلى التصفيات المؤهلة للبطولة ضد بعضها البعض. باريس سان جيرمان وميلانو موجودان في "مجموعة الموت" الحقيقية، حيث يمكن أن تصبح كل نقطة يتم تسجيلها حاسمة في النهاية. يتوقع كلا الفريقين الفوز في اللقاء المباشر وسيبذلان قصارى جهدهما لتحقيق النتيجة المرجوة. يمكن أن يكون ثمن الخطأ في مثل هذه المباراة باهظ الثمن، مما يعني أن الخصوم قد يلعبون بحذر وبدون مخاطر. يبدو أن الاختيار المثير للاهتمام هو الرهان على إجمالي أقل من (2.5) مقابل 2.20.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0