برشلونة ضد شاختار دونيتسك. هل سيخلق البيتمين ضجة كبيرة؟

في 25 أكتوبر، كجزء من الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، سيتنافس برشلونة وشاختار دونيتسك على ملعب أوليمبيكو أرينا (برشلونة).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك

برشلونة

برشلونة يظهر الأداء العالي. وفي الموسم الجديد، تمكن الكتالونيون من خوض 11 لقاء رسمي، محققين 8 انتصارات و3 تعادلات. في دوري أبطال أوروبا، يقدم فريق تشافي أداءً جيدًا أيضًا؛ وفي المباراة الأخيرة، فاز الفريق على بورتو خارج أرضه بنتيجة 1:0 على الأقل. مؤلف هدف الفوز لـ "العقيق الأزرق" كان توريس. ويحتل برشلونة المركز الأول في المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف 6:0.

في الدوري الإسباني، يرتكب الكتالونيون الأخطاء في كثير من الأحيان؛ وفي اللقاء الأخير خسر النادي 2:2 أمام غرناطة خارج أرضه. وبعد مرور 9 جولات من البطولة، يحتل برشلونة المركز الثالث برصيد 21 نقطة.

شاختار دونيتسك

يقدم نادي دونيتسك أداءً جيدًا بشكل عام؛ وفي المباريات العشر الأخيرة، حقق الأوكرانيون ستة انتصارات وتعادلوا مرتين أخريين. وفي المباراة الأخيرة في دوري أبطال أوروبا، تمكن الفريق من تحقيق النتيجة القصوى بفوزه على أنتويرب 3: 2. الضربات الدقيقة من سيكان (ثنائية) وراكيتسكي جلبت النصر. ويحتل عامل المنجم المركز الثالث في الرباعية برصيد 3 نقاط بنسبة أهداف 4:5. خلال فترة الاستراحة في البطولة، شارك فريق البرتقالي والأسود في مباراة ودية، بفوزه على لفيف روخ 2:0.

خلال فترة الاستراحة للمنتخبات الوطنية، قام فريق البيتمين بتغيير مدربهم، وتم طرد فان ليوين، والآن يقود الفريق داريجو سرنا.

برشلونة ضد شاختار دونيتسك

حقائق مباراة برشلونة وشاختار دونيتسك

  • برشلونة لم يخسر في آخر 11 مباراة له في جميع المسابقات.
  • لقد كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 9 مباريات لبرشلونة؛
  • وسجل كلا الفريقين في 9 من آخر 12 مباراة لشاختار 2.05.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في نجاح الكاتالونيين على أرضهم. وكانت احتمالات فوز برشلونة 1.18. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 8.00. توقفت الأسعار عند شاختار فيكتوريا عند الساعة 15.00. المراهنات تنتظر مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 3.5" باحتمال 1.89، و"الإجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 1.95. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

برشلونة يبرز في هذه المجموعة، الفريق يعمل من موقع قوة ولا ينبغي أن يواجه أي مشاكل في الوصول إلى التصفيات. شاختار الآن في حالة إعادة هيكلة أخرى؛ ولأول مرة منذ ما يقرب من 20 عامًا أقال النادي مدربه خلال الموسم. أصبح الفارق في مستوى الفرق وشكلها وقوتها الآن هائلاً، لذا ليس هناك شك في أن الكاتالونيين سيفوزون. ستكون اللعبة مثيرة للاهتمام ومثمرة، وأعتقد أن Pitmen سيكونون قادرين على التسجيل ضد المضيفين، وبالطبع سوف يتنازلون: كلاهما سوف يسجل - نعم - 2.05.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0