بورتو ضد برشلونة. من هو الفريق الذي سيحقق الفوز الثاني في البطولة؟

تقام يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، مباراة بورتو البرتغالي وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب الدراجاو.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بورتو وبرشلونة

بورتو

حقق الفريق البرتغالي بداية رائعة للموسم الجديد، حيث فاز بالدور الأول من دوري أبطال أوروبا، كما حقق بداية ناجحة في البطولة المحلية. من الواضح أن فريق Dragons سيطمح للتأهل إلى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أوروبا وسيحاول تأمينه في أقرب وقت ممكن.

ستكون المباراة المستقبلية ضد برشلونة فرصة ممتازة لبورتو لاختبار قوته ضد خصم كبير. سيدخل الفريق المضيف هذه المباراة المهمة بتشكيلته الأقوى، ومن المؤكد أن دعم جماهيره سيساعد لاعبي الفريق على مواجهة الضغوط.

برشلونة

ولم يترك برشلونة أي فرصة أمام أنتويرب في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا وأكد على الفور طموحاته في احتلال المركز الأول في الرباعية. بدأ الكاتالونيون الموسم الجديد بشكل جيد، لأنه بالإضافة إلى الفوز بمباراة كأس أوروبا، فهم يتواجدون في مجموعة الفرق الرائدة في البطولة الإسبانية.

وفي المباراة الجديدة في دوري أبطال أوروبا، يتوقع رجال تشافي مواصلة مسيرة الانتصارات والحصول على ثلاث نقاط أخرى. قام برشلونة بعمل رائع في سوق الانتقالات الصيف الماضي ومع مثل هذا الفريق يمكن أن يهدفوا إلى الفوز بدوري أبطال أوروبا.

بورتو ضد برشلونة

حقائق مباراة بورتو وبرشلونة

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان في مباراة كأس السوبر الأوروبي كانت في عام 2011: فاز برشلونة على بورتو 2:0؛
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات تتضمن بورتو، هناك رهان على النفقات العامة (2.5) – 1.75؛
  • في المتوسط، في خمس من أصل عشر مباريات يشارك فيها برشلونة، يكون الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" - 1.65؛
  • فاز كلا الفريقين بمباراتيهما الافتتاحية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، المشهورة جدًا بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز بورتو مقابل 3.9، وعلى التعادل - مقابل 3.9، وعلى فوز برشلونة – مقابل 1.93. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

فاز كلا الفريقين بمبارياتهما الافتتاحية وهما المرشحان للمجموعة H للوصول إلى التصفيات. لذلك، من الممكن تمامًا أن يتم تحديد مصير المركز الأول في المباريات المباشرة بين بورتو وبرشلونة. اكتسب الكتالونيون زخمًا جيدًا للغاية وهم في حالة جيدة، وأظهروا نتائج ممتازة في الدوري الإسباني، مما يعني أن المراهنات يمنحونهم الأفضلية بحق عشية مباراة دوري أبطال أوروبا. يبدو أن خيار الرهان العملي هو فوز برشلونة بـ 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0