شاختار دونيتسك vs بورتو. هل سيتمكن فريق Pitmen من تحقيق بداية ناجحة في المنافسة الأوروبية؟

في 19 سبتمبر، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، سيلتقي فريقا شاختار دونيتسك وبورتو. مثال على القتال هو ساحة Volkparkstadion (هامبورغ).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة شاختار دونيتسك وبورتو

شاختار دونيتسك

بدأ نادي دونيتسك العام الماضي مشواره في المنافسة الأوروبية بدوري أبطال أوروبا، واحتل الفريق المركز الثالث في الرباعية، لينتقل بذلك إلى دوري الأساطير. ولم يبق البيتمين طويلاً في ثاني أهم بطولة، حيث خسر أمام فينورد في النهائيات 1/8 (1:1، 1:7). كان أداء فريق Orange-and-Blacks مقنعًا في الدوري الأوكراني الممتاز، وفاز بلقب بطولة آخر. بالفعل في هذا الموسم، بدأ رجال باتريك فان ليوين بشكل مقنع، حيث خاضوا ست مباريات دون هزيمة.

في مباراة UPL الأخيرة، فاز شاختار على ميناج 4: 1 خارج أرضه.

بورتو

وقضى بورتو الموسم الماضي في دوري أبطال أوروبا حيث قدم الفريق مستوى لائقا. وصل البرتغالي إلى نهائيات 1/8، وخسر في النهاية أمام إنتر بعد لقائين. في البطولة الوطنية، كان أداء أولاد سيرجيو كونسيساو أقل من المستوى أيضًا، ولهذا السبب كان الفريق راضيًا بالميدالية الفضية فقط. لكن في كأس البرتغال، أظهر "التنين" رقيه بفوزه بالكأس. بالفعل في الموسم الجديد، بدأ بورتو بإملاء شروطه منذ الجولات الأولى؛ الفريق لن يفوز في أربع لقاءات.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، فاز "التنين" على استريلا 1:0 خارج ملعبه في البطولة البرتغالية. وفي 5 مباريات بالدوري البرتغالي، يملك بورتو 13 نقطة في صدارة الترتيب.

شاختار دونيتسك vs بورتو

ملخص مباراة شاختار دونيتسك وبورتو

  • شاختار لم يخسر في آخر 6 مباريات في جميع البطولات.
  • لم يخسر بورتو في آخر 5 مباريات في جميع المسابقات.
  • وسجل كلا الفريقين في 5 من أصل 6 مباريات شارك فيها شاختار هذا الموسم 1.68.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بنجاح "التنين" البرتغالي. وكانت احتمالات فوز شاختار 4.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. توقفت أسعار فيكتوريا بورتو عند 1.81. المراهنات تنتظر مباراة كرة قدم مثمرة. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.13، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.72. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

شاختار ليس في أفضل وضع؛ يواصل الفريق إقامة المباريات على أرضه في الخارج. بالإضافة إلى ذلك، يجب تعزيز الإمكانات البشرية للفريق في جميع المجالات تقريبًا. بورتو يقدم أداء غير مقنع في بداية الموسم، لكن إمكانيات النادي في الوقت الحالي تبدو أكثر صلابة من إمكانات خصمه. ولا يبدو الفريقان مبهرين بأداءهما في الموسم الجديد، والأوكرانيون يرتكبون الكثير من الأخطاء في الدفاع، ويكافح البرتغاليون لتسجيل كل هدف. لا يمكن التنبؤ بنتائج الفرق، لذا لا أنصح بالتلاعب بالنتائج، لكن يمكنك محاولة اللعب من أجل أهداف الفرق. سوف يتنازل الأوكرانيون، ليس هناك شك في ذلك، لكنهم أيضًا قادرون تمامًا على التسجيل، لذلك أوصي بتسجيل الأهداف من كلا الناديين: كلاهما سيسجل - نعم - 1.68.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0