كراسنودار ضد دينامو موسكو. هل سيواصل الثيران خطهم الخالي من الهزائم هذا الموسم؟

في 19 سبتمبر، كجزء من الجولة الرابعة من كأس كرة القدم الروسية، سيتنافس كراسنودار ودينامو موسكو على ملعب كراسنودار.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة كراسنودار ضد دينامو موسكو

احتفل كراسنودار

بانتصاره الأول في كأس روسيا الجديدة، بفوزه على نيجني نوفغورود 1:0 خارج أرضه بأقل عدد من النقاط. سيطر رجال فريق فلاديمير إيفيتش على أرض الملعب، لكنهم ما زالوا غير قادرين على اختراق دفاع نيجني نوفغورود. ونتيجة لذلك، فقط في النهاية وجد "السود والخضر" ثغرة؛ وحقق قرطبة الفوز لفريقه بتسديدة دقيقة. ويحتل كراسنودار المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط بنسبة أهداف 5:6.

وفي البطولة الوطنية، أظهر "الثيران" أيضاً قدراتهم، بفوزهم على سبارتاك 2:0 في المباراة الأخيرة على أرضهم.

دينامو موسكو

وتعرض دينامو موسكو لانتكاسة في المباراة الأخيرة بالكأس؛ وخسر النادي أمام سبارتاك 1: 4. بصراحة، نام فريق مارسيل ليكا خلال الشوط الأول، عندما سمحوا لـ "الأبيض الحمر" بتسجيل 4 أهداف. وفي وقت لاحق، توقف أصحاب الأرض عن اللعب، فتمكن دينامو بجهود نجامالا من تقليص النتيجة. ويحتل دينامو المركز الثاني في الترتيب برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف 6:8.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، لم يتمكن "الأزرق والأبيض" من تحقيق الفوز على أرضه أمام باريس إن إن، حيث تلقت شباكه هدفاً في الدقيقة 88 وتعادلا 1:1.

كراسنودار ضد دينامو موسكو

حقائق كراسنودار ضد دينامو موسكو

  • كراسنودار لم يخسر في آخر 5 مباريات هذا الموسم.
  • دينامو موسكو لم يهزم في 9 من آخر 10 مباريات بالموسم (2.29)؛
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 7 من آخر 8 مباريات لكراسنودار هذا الموسم (2.67)؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 8 من آخر 11 مباراة لدينامو موسكو هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يفضل المراهنون فريق بولز في مباراة على أرضهم. كانت اقتباسات نجاح كراسنودار 2.24. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. توقفت أسعار فيكتوريا دينامو موسكو عند 3.15. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من مباراة الكأس. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.67، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.48. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كراسنودار يظهر تقدماً ممتازاً في الجزء الأول من الموسم، ويتصدر الفريق البطولة، ويبدو بنفس المستوى في الكأس. لقد تحسن دينامو تحت قيادة مارسين ليك، لكن سكان موسكو ليسوا في مأمن من الركود والخسائر غير المتوقعة للنقاط. في مباريات الكأس، يتم تناوب المدربين، وإعطاء التدريب على المباراة لأقرب احتياطي. أعتقد هذه المرة أن كلا المدربين سيقومان بإجراء العديد من التغييرات على الطاقم الفني، مما سيؤثر على نتيجة المباراة. كالعادة في مباريات دينامو، سيكون هناك الكثير من الأهداف المسجلة: إجمالي أكثر من 3 – 1.73.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0