أحمد ضد زينيت. هل سيواصل الفريق المضيف مسيرته الخالية من الهزائم هذا الموسم؟

في 20 سبتمبر، في مباراة الجولة الرابعة من كأس روسيا لكرة القدم، سيلتقي الفريقان أخمات وزينيت على ملعب أخمات أرينا (غروزني).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة أخمات وزينيت

واكتسب أحمد

أخمات زخما جيدا، ولم يتعرض الفريق لأي هزيمة في أربع مباريات متتالية على كافة المستويات. وفي المباراة الأخيرة من الكأس الوطنية، فاز فريق غروزني على كريليا سوفيتوف على أرضه بنتيجة 3:1. تصرف رجال ميروسلاف روماشينكو بشكل أكثر إقناعا، واستغل الفريق فرصهم بالكامل. وسجل كوناتي وتشيليكوفيتش وأولينيكوف الأهداف لصالح الفريق الأبيض. ويحتل أخمات المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 3:5.

في الدوري الروسي الممتاز، أظهر فريق جروزني أيضًا تألقه بفوزه على أورال 1:0 خارج أرضه.

زينيت

سمح زينيت لنفسه بالاسترخاء في المباراة الأخيرة من الكأس، مما أدى إلى هزيمة خارج أرضه أمام بالتيكا بنتيجة 0:1 على الأقل. بدا رجال سيرجي سيماك أفضل على أرض الملعب، في حين أن الفريق لم يكن في عجلة من أمره للهجوم. ونتيجة لذلك، تمكن فريق البلطيق من تسجيل هدف حتى قبل نهاية الشوط الأول، وبالتالي ترك الأزرق والأبيض بلا شيء ليفعله. ويحتل زينيت المركز الثاني في الرباعية برصيد 6 نقاط، بنسبة أهداف مسجلة واستقبال للأهداف 3:1.

في RPL، أخطأت "المدفعيات المضادة للطائرات" أيضًا في التصويب، حيث تعادلت 1: 1 على الطريق مع سيسكا موسكو.

أحمد ضد زينيت

حقائق أخمات ضد زينيت

  • أخمات لم يهزم في آخر 4 مباريات بالموسم.
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 6 من آخر 9 مباريات لزينيت بالموسم (1.93).

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لفريق سانت بطرسبرغ في مباراة الكأس. كانت اقتباسات نجاح أخمات 3.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. توقفت الأسعار عند فيكتوريا زينيت عند 2.09. لا يعرف وكيل المراهنات ما يمكن توقعه من الفرق فيما يتعلق بالأداء. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 2.5” مع احتمالات – 1.93، و”إجمالي أكثر من 2.5” مع احتمالات – 1.91. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بعد تغيير المدرب، بدأ أحمد في تسجيل النقاط بانتظام، مما أدى إلى تحسين مركزه في البطولة في RPL. يلعب زينيت جميع المباريات على الساحة المحلية من موقع القوة، ويتحسن الفريق من مباراة إلى أخرى. يقترب كلا الفريقين من اللقاء وجهاً لوجه في حالة جيدة، لكن لا تزال فئة الضيوف أعلى، بالإضافة إلى أنهم لا يستطيعون ارتكاب الأخطاء في الكأس حتى لا يتم إقصائهم، لذا سيكون رجال سيماك أقوى: فوز زينيت – 2.09.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0