سيسكا ضد سوتشي. هل يكسر فريق الجيش سلسلة الانتصارات هذا الموسم دون فوز؟

في 20 سبتمبر، كجزء من الجولة الرابعة من كأس كرة القدم الروسية، ستتنافس فرق سيسكا وسوتشي على ملعب ويب أرينا (موسكو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا وسوتشي

كان على سسكا

سسكا أن يبذل قصارى جهده في المباراة الأخيرة من الكأس. ولم يتمكن الفريق الضيف من كسر مقاومة سوتشي إلا 1:0 بركلات الترجيح. كان رجال فلاديمير فيدوتوف أكثر نشاطا في الاجتماع، لكنهم فشلوا في فتح دفاع "الفهود"؛ تم تحديد كل شيء من خلال فرصة محظوظة في ركلات الترجيح. ويحتل سسكا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 5 نقاط بفارق الأهداف 6:2. المباراة الأخيرة في البطولة لم تسر بشكل جيد بالنسبة لـ "الأحمر والبلوز". وعلى أرضه، تعادل الفريق 2: 2 مع كريليا سوفيتوف. علاوة على ذلك، فقد خسروا خلال المباراة بنتيجة 0:2.

بعد 8 جولات من الدوري الروسي الممتاز، يتواجد سكان موسكو في منتصف الجدول برصيد 12 نقطة.

سوتشي

تعمل سوتشي حاليا دون جدوى للغاية؛ وحقق الفريق سلسلة من ثلاث هزائم متتالية على جميع المستويات. كان أداء أبناء ديمتري خوخلوف سيئًا أيضًا في المباراة الأخيرة من كأس روسيا، حيث خسروا على أرضهم بعد ركلة جزاء أمام سيسكا. من حيث اللعب، لم يكن فريق سوتشي أسوأ من فريق الجيش، لكن هجماتهم كانت تفتقر إلى الحدة. ونتيجة لذلك، لم يتم تحديد الفائز خلال الوقت الأصلي، وكان الضيوف أكثر حظًا في لعبة الروليت بعد المباراة. ويحتل سوتشي المركز الثالث في الرباعية برصيد 4 نقاط بنسبة أهداف 3:3.

كما فشل "الفهود" بصراحة في مباراة RPL الأخيرة، حيث خسر أمام أورينبورغ 0: 3 خارج أرضه.

سيسكا ضد سوتشي

حقائق مباراة سيسكا وسوتشي

  • لا يستطيع سسكا الفوز في آخر 5 مباريات في الموسم؛
  • فاز سوتشي بمباراة واحدة من آخر 8 مباريات بالموسم.
  • خسر سوتشي 8 من آخر 9 مباريات خارج أرضه بفارق 1.70.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لفريق الجيش في المباراة على أرضه. كانت احتمالات نجاح سسكا 1.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.10. بالنسبة لفيكتوريا سوتشي، توقفت الأسعار عند حوالي 5.00. المراهنات تتوقع الأهداف من مباراة الكأس. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.11، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.75. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

تباطأ أداء سسكا إلى حد ما، واهتزت ثقة الفريق، ولم يكن التوقف المؤقت لمباريات المنتخب الوطني في صالح فريق الجيش. تستمر سوتشي في الانهيار، وسبب الإخفاقات هو في قيادة الفريق، وهذا هو السبب في أن الأداء في ملعب كرة القدم غير ناجح أيضا. ورغم كل مشاكلهم، فإن فريق الجيش أكثر خبرة ورقيا من منافسيه، بالإضافة إلى أنه يلعب على ملعبه، بينما فريق سوتشي لا يعرف كيف يلعب خارج أرضه. لذلك، أنتظر انتصار رجال فيدوتوف على لاعبيه السابقين: فوز سسكا – 1.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0