نابولي ضد ريال مدريد. هل سيواصل النابوليون خطهم الخالي من الهزائم هذا الموسم؟

3 أكتوبر، كجزء من الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، على ملعب أرينا. مارادونا" (نابولي) ونابولي وريال مدريد سيتنافسان.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة نابولي وريال مدريد

نابولي

دخل نابولي الموسم الأوروبي بشكل جيد؛ كان الفريق الضيف أقوى من براغا 2: 1. كان أداء فريق رودي جارسيا أفضل في الشوط الأول، حتى أن دي لورينزو وضعهم في المقدمة. وبعد الاستراحة، سمح "الحمير الصغيرة" للبرتغاليين بأخذ زمام المبادرة وتحقيق الفوز. بالفعل في النهاية، كان النابوليتانيون محظوظين ببساطة؛ قطع دفاع الصليبيين الكرة بطريق الخطأ في مرماهم. ويحتل نابولي المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 2:1.

على الصعيد المحلي، تحسنت الأمور بالنسبة إلى البلوز بعد بداية مهزوزة. يوم السبت الماضي، واصل النادي خطته الخالية من الهزائم في الموسم إلى 5 مباريات. ويحتل نابولي المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 14 نقطة بعد مرور 7 جولات.

ريال مدريد

واقترب ريال مدريد من مباريات دوري أبطال أوروبا في حالة مثالية، بعد أن حقق سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في البطولة. وفي الجولة الأولى من البطولة الأوروبية، فاز الإسبان على يونيون برلين 1: 0 على أرضهم بأقل عدد من النقاط. تقدم فريق كارلو أنشيلوتي، كمضيف، بنشاط إلى الأمام، لكنه لم يتمكن من كسر مقاومة الألمان. لم يجد لوس بلانكوس فرصته إلا في الوقت الإضافي؛ سدد بيلينجهام مباشرة على المرمى.

في الدوري الإسباني، عادة ما يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب، حيث حصل على 18 نقطة في 7 جولات. في نهاية الأسبوع الماضي، فاز ريال مدريد على سلفه في المركز الأول في جدول الترتيب، جيرونا، بنتيجة 3:0.

نابولي ضد ريال مدريد

حقائق مباراة نابولي وريال مدريد

  • نابولي لم يخسر في آخر 5 مباريات هذا الموسم؛
  • فاز الريال في 8 من 9 مباريات هذا الموسم؛
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 5 من آخر 6 مباريات لنابولي هذا الموسم (1.71).

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم وكلاء المراهنات باختيار المفضل في المباراة. وكانت احتمالات نجاح نابولي 2.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.65. توقفت أسعار فيكتوريا ريال عند 2.55. المراهنات تنتظر الأهداف من عمالقة كرة القدم الإيطالية والإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.14، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.71. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

نابولي يكتسب زخما، والفريق يخرج من اضطراب بداية الموسم. عادة ما يكون ريال مدريد وحشياً، فرغم كل الإصابات وخسائر اللاعبين، فإن الفريق يفوز باستمرار. نابولي يتحسن، لكن لا يزال يبدو لي أنه لا يزال بحاجة إلى التطور إلى مستوى مدريد. لذلك، في اللقاء المباشر، أعتقد أن الإسبان سيكونون قادرين على الحصول على النقاط: الريال لن يخسر - الإعاقة 2 (0) - 1.88.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0