بيتيس ضد فالنسيا هل يكسر فريق إشبيلية خطه بدون فوز في الدوري الإسباني؟

ويلتقي يوم 1 أكتوبر المقبل، في مباراة الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، فريقي بيتيس وفالنسيا. سيتم استضافة المباراة في ملعب مونتيفيلي البلدي (جيرونا).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بيتيس وفالنسيا

بيتيس

بيتيس لا يستطيع الفوز للمباراة الرابعة على التوالي، هذه المرة خسر الفريق 1: 1 أمام غرناطة خارج ملعبه في البطولة. وبدا فريق مانويل بيليجريني أكثر إقناعا على أرض الملعب، حيث استحوذ الفريق على الكرة في أكثر من 60% من زمن اللعب، بينما فشلوا في الشوط الأول في إصابة مرمى النصريين ولو مرة واحدة. وبعد الاستراحة، تقدم الفريق الأبيض عبر جهود ديالو، لكنهم فشلوا في الحفاظ على التقدم حتى صافرة النهاية.

ويحتل بيتيس المركز العاشر في البطولة، برصيد 9 نقاط، بنسبة أهداف 7:12.

فالنسيا

وقطع فالنسيا فترة مباراتين متتاليتين بالنقاط في البطولة، حيث خسر في الجولة الأخيرة على أرضه بنتيجة ضئيلة أمام ريال سوسيداد 0:1. فشل فريق روبن باراجا بصراحة في الشوط الأول عندما سمح للفريق "الأزرق والأبيض" بالتقدم. علاوة على ذلك، سرعان ما بقي "الخفافيش" في الأقلية، وتم طرد أمالا من الملعب. وفي الشوط الثاني لم يعد البرتقالي يحلم بالفوز؛ واضطر الفريق إلى التصدي لهجمات الخصم حتى النهاية.

ويحتل فالنسيا المركز الثامن في البطولة برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف 9:7.

بيتيس ضد فالنسيا

حقائق مباراة بيتيس وفالنسيا

  • بيتيس غير قادر على الفوز في آخر 4 مباريات له هذا الموسم؛
  • كان المجموع أقل من 2.5 في 5 من آخر 8 مباريات لبيتيس.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للفريق المضيف في المباراة القادمة. وكانت احتمالات فوز بيتيس 2.24. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.32. توقفت أسعار فيكتوريا فالنسيا عند 3.37. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق الإسبانية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.75، و"إجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.12. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ويفتقر بيتيس للحدة الهجومية، ولهذا السبب يخسر الفريق النقاط ويظل عالقا في وسط الجدول. ومن المتوقع أن يتراجع فالنسيا، بعد بداية مشرقة، ليهبط إلى النصف الثاني من جدول الدوري الإسباني. كلا الفريقين غير راضين عن كرة القدم المثمرة. أما بالنسبة للمباراة المقبلة، أعتقد أن فريق إشبيلية لن يترك بدون نقاط، أولاد بيليجريني في المنزل، يكتسبون النقاط بانتظام، بالإضافة إلى أن "الخفافيش" لم تتألق الآن: بيتيس لن يخسر - عائق 1 (0) ) - 1.62.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0