آر بي لايبزيج vs مانشستر سيتي. هل سيؤكد المواطنون وضعهم المفضل؟

تقام يوم الأربعاء الموافق 4 أكتوبر، مباراة لايبزيج ومانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب ريد بول أرينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي

هزم RB Leipzig

RB Leipzig بثقة فريق Young Boys خارج أرضه في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا واتخذ الخطوة الأولى نحو الوصول إلى التصفيات في البطولة. يقع The Bulls في مجموعة جيدة جدًا لأنفسهم، وعلى الرغم من وجود مانشستر سيتي الهائل فيها، يمكنهم بسهولة احتلال المركز الثاني والتقدم أكثر.

بالإضافة إلى ذلك، حقق لايبزيج بداية جيدة في البطولة الألمانية، حيث يتواجد في صدارة الفرق ويحتل أيضًا مراكز عالية. وفي المباراة الجديدة، ربما سيتعين على أصحاب الأرض اللعب في المركز الثاني وقضاء معظم فترات المباراة على مرماهم، والاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الثابتة للأمام.

مدينة مانشستر

أثار الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا قلق جماهيره في المباراة الأولى من دور المجموعات بخسارته في المباراة أمام ريد ستار. لكن في الشوط الثاني، عاد المواطنون إلى رشدهم وحصلوا على النقاط الثلاث وأكدوا طموحهم في حل مسألة الوصول إلى تصفيات البطولة في أسرع وقت ممكن.

من المهم حقًا لفريق بيب جوارديولا أن يضمن صدارة المجموعة في أقرب وقت ممكن من أجل التركيز على العروض في البطولات الأخرى. بدأ مانشستر سيتي بداية رائعة هذا الموسم، ويبدو قويًا وراقيًا قدر الإمكان، وسيبذل قصارى جهده في المباراة المقبلة لتحقيق فوز آخر.

آر بي لايبزيج vs مانشستر سيتي

حقائق مباراة لايبزيج ضد مانشستر سيتي

  • آخر مرة التقى فيها الفريقان كانت في دوري أبطال أوروبا الأخير: فاز مانشستر سيتي على لايبزيغ بنتيجة 7:0، وانتهت مباراة أخرى بالتعادل 1:1.
  • في ثلاث من أصل أربع مباريات بين الفرق في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان على السل (2.5) – 1.6؛
  • أيضًا، في ثلاث من أصل أربع مباريات بين المنافسين في دوري أبطال أوروبا، كان الرهان على "كلا الفريقين سيسجل" - 1.57؛
  • فاز كلا الفريقين بمباراتيهما الافتتاحية في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة الرهان 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لاعبيها الاقتباسات التالية لهذه المباراة من الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا: يمكنك المراهنة على فوز RB Leipzig مقابل 4.80، وعلى التعادل - مقابل 4.40، و على فوز مانشستر سيتي - مقابل 1.67. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

مواجهة مثيرة بين المرشحين للفوز بالمجموعة السابعة، والذين واجهوا بعضهم البعض عدة مرات في دوري أبطال أوروبا في السنوات الأخيرة. ولكن حتى في مثل هذا الزوج يوجد فريق يبدو أفضل بكثير من خصمه. مانشستر سيتي في حالة جيدة جدًا ومن الواضح أنه يتوقع مواصلة سلسلة انتصاراته. في ملعبهم، يمكن لايبزيغ أن يواجه خصمًا مشهورًا، ويمكن لأصحاب الأرض أيضًا الاعتماد على تسجيل الأهداف. الاختيار الجيد في هذه الحالة هو الرهان على إجمالي أكثر من (3) مقابل 1.82.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0