بوروسيا دورتموند ضد ميلان .هل سيواصل فريق Bumblebees خطه غير المهزوم في المنزل؟

يوم 4 أكتوبر، في مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، يلتقي بوروسيا دورتموند وميلان. وستقام المباراة على ملعب سيغنال إيدونا بارك (دورتموند).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلات مباراة بوروسيا دورتموند وميلان

بوروسيا دورتموند

فشل بوروسيا في بدء الموسم الأوروبي بشكل جيد؛ وفي الجولة الافتتاحية خسر الفريق خارج أرضه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي 0-2. لم يتمكن رجال إدين ترزيتش من مقاومة ضغط أصحاب الأرض. لقد لعب الفريق ببساطة بأفضل ما لديه. بعد الاستراحة، لم يستطع "النحل الطنان" الوقوف، وانهار الدفاع، لذلك بقي الضيوف بلا شيء. ويحتل بوروسيا المركز الأخير في المجموعة السادسة، ولم يحصل النادي على نقاط بعد، بفارق الأهداف 0:2.

بعد الفشل في باريس، فاز دورتموند في مباراتين في الدوري الألماني بنتيجة إجمالية 4:1. وفي البطولة الألمانية، سجل "الأصفر الأسود" 14 نقطة في 6 جولات ويحتل المركز الرابع في جدول الترتيب.

ميلان

كما فشل ميلان في إظهار أفضل ما لديه في المباراة الأولى. خسر الفريق على أرضه أمام نيوكاسل 0:0. لقد تفوق فريق ستيفانو بيولي على فريق Magpies تمامًا من حيث طريقة اللعب؛ وسدد الفريق 25 تسديدة على مرمى الخصم لكن لم تصل أي منها إلى المرمى. نتيجة لذلك، بغض النظر عن مدى صعوبة محاولة "الأحمر الأسود"، فشلوا في تغيير النتيجة على لوحة النتائج. ويحتل ميلان المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف 0:0.

بعد البداية في أوروبا، لعب ميلان ثلاث مباريات في البطولة الإيطالية، وفاز بها بنتيجة إجمالية قدرها 6:1. سلسلة الانتصارات سمحت للشياطين بتقاسم صدارة الدوري الإيطالي مع إنتر برصيد 18 نقطة بعد 7 جولات.

بوروسيا دورتموند ضد ميلان

حقائق مباراة بوروسيا دورتموند وميلان

  • بوروسيا دورتموند لم يخسر في آخر 15 مباراة له على أرضه في جميع المسابقات (1.78)؛
  • لم يخسر ميلان في 10 من آخر 11 مباراة في جميع المسابقات.

احتمالات التنزيل 1xbet

يمنح المراهنون الفريق الألماني أفضلية ضئيلة في المباراة القادمة. كانت اقتباسات نجاح بوروسيا د 2.44. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. بالنسبة لفيكتوريا ميلان، توقفت الأسعار عند 2.85. المراهنات تنتظر الأهداف من عمالقة كرة القدم الأوروبية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.14، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.71. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

بوروسيا ليس مستقرا في بداية الموسم، لكنه من بين القادة على الساحة المحلية. في المنزل، يلعب فريق Bumblebees دائمًا بقوة، ونادرًا ما يسمح لأي شخص بأخذ النقاط بعيدًا عن ملعبه. وبعد فشله في الديربي، يلعب ميلان بقوة وثبات في المباريات المتبقية من الموسم. كلا الفريقين في حالة جيدة ويحتاجان إلى النقاط للبقاء في المنافسة على التصفيات. ليس لدي أدنى شك في أن الاجتماع سيكون مثيرا للاهتمام. أما بالنسبة للنتيجة، أعتقد أن دورتموند سيواصل السلسلة دون إخفاقات أمام مدرجاته: بوروسيا د لن يخسر – عائق 1 (0) – 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0