فرايبورغ ضد وست هام. هل سيواصل الألمان مسيرتهم الخالية من الهزائم هذا الموسم؟

في 5 أكتوبر، كجزء من الجولة الثانية من دور المجموعات للدوري الأوروبي، ستتنافس فرايبورغ ووست هام على ملعب يوروبا بارك (فرايبورغ).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فرايبورج ووست هام

فرايبورج

أظهر فرايبورج مستوى جيد من اللعب، مما سمح للنادي بالفوز على أولمبياكوس 3: 2 خارج أرضه في المباراة الأولى من دور المجموعات. اعتمد فريق المدرب Christian Streich على الهجمات المرتدة، وكان ذلك مبرراً تماماً. وتمكن الألمان من التوقيع على هدف الهيلينيين ثلاث مرات، وهو ما كان أكثر من كافٍ لتحقيق النجاح. وسجل شالاي وجريفو وفيليب للضيوف. ويحتل فرايبورج المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 3:2.

في البطولة الألمانية، يخرج "الأبيض الحمر" من الأزمة، بفوزه على أوجسبورج على أرضه في الجولة الأخيرة 2: 0. وبعد مرور 6 جولات من الدوري الألماني، يحتل الفريق برصيد 10 نقاط المركز الثامن في جدول الترتيب.

وست هام

كما قدم وست هام مباراة افتتاحية ممتازة للبطولة بفوزه على الصربي باتشكا توبولا 3: 1 على أرضه. لعب فريق ديفيد مويس المباراة بشكل أفضل، لكن الفريق ما زال غير قادر على كسر الصرب. فقط بعد ساعة من وقت اللعب، اخترق فريق هامرز، وقرر النادي أخيرًا النتيجة لصالحه. وسجل كودوس (ثنائية) وسوسيك أهدافا للإنجليز. ويحتل وست هام المركز الأول في المجموعة الرباعية برصيد 3 نقاط. وبنسبة أهداف 3:1.

وفي الأسبوع الماضي، حقق هامرز انتصارين على الساحة المحلية، بفوزه على لينكولن 1:0 في كأس الرابطة، وشيفيلد يونايتد 2:0 في الدوري الإنجليزي الممتاز. برصيد 13 نقطة بعد 7 جولات، يحتل الفريق اللندني المركز السابع في جدول البطولة.

فرايبورغ ضد وست هام

حقائق مباراة فرايبورج ووست هام

  • سجل كلا الفريقين في 7 من آخر 9 مباريات لوست هام في جميع المسابقات (1.51).

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المفضل في هذا الزوج. كانت اقتباسات نجاح فرايبورج 2.55. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.55. بالنسبة لانتصار وست هام، توقفت الأسعار عند 2.50. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.22، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.61. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

استعاد كلا الفريقين لياقتهما قبل اللقاء المباشر، مما أدى إلى تحسين أدائهما على الساحة المحلية. يلعب كلا الفريقين كرة قدم مفتوحة، ويسجلان ويستقبلان شباكهما في كل مباراة تقريبًا بالموسم. لهذا السبب أتوقع الأهداف المسجلة في لقاء الخميس: كلاهما سيسجل – نعم – 1.51.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0