رين ضد باريس سان جيرمان. هل سيحصل البريتونيون على نقاط من البطل غير المستقر؟

يوم 8 أكتوبر، في مباراة الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي، سيلتقي فريقي رين وباريس سان جيرمان. ستستضيف المباراة ساحة Roazhon Park (رين).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة رين وباريس سان جيرمان

رين

دخل رين الموسم الجديد بشكل جيد بشكل عام ولم يهزم الفريق. وفي الوقت نفسه، لا يزال الفريق بحاجة إلى التحسن؛ من أصل 8 لقاءات، انتهى "الأحمر السود" بسلام خمس مرات. فقط في المباراة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، تمكن رجال برونو جينيسيو من تحسين مركزهم، حيث فازوا بثقة على نانت 3:1 في وطنهم. وسجل بوريجو ودواي وموينجا لأصحاب الأرض. ويحتل رين المركز السادس في البطولة برصيد 11 نقطة بنسبة أهداف 13:7.

زعيم سباق التهديف للحمر السود هو صلاح. وقد سجل المغربي بالفعل ثلاثة أهداف.

باريس سان جيرمان

أداء باريس سان جيرمان أقل من التوقعات. حقق النادي ثلاثة انتصارات فقط في آخر خمس مباريات. أما في الدوري الفرنسي، فقد خسر الباريسيون عموماً قدراً غير مقبول من النقاط، حيث تعادلوا ثلاث مرات في 7 جولات وتعرضوا لهزيمة واحدة. في المباراة الأخيرة، تعثر رجال لويس إنريكي أيضًا، حيث تعادلوا 0:0 خارج ملعبهم مع كليرمون. ويحتل باريس سان جيرمان المركز الخامس في البطولة الوطنية برصيد 12 نقطة وبفارق أهداف 14:6. زعيم سباق التهديف للباريسيين هو مبابي. الفرنسي لديه بالفعل 7 أهداف، أي كل هدف ثانٍ يسجله النادي.

وفي منتصف الأسبوع، فشل الباريسيون في دوري أبطال أوروبا، وخسروا خارج أرضهم أمام نيوكاسل 1: 4.

رين ضد باريس سان جيرمان

حقائق مباراة رين ضد باريس سان جيرمان

  • لم يخسر رين في آخر 11 مباراة في الدوري الفرنسي 2.63.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنات تعطي الأفضلية للضيوف. وكانت احتمالات فوز رين 3.66. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.46. توقفت أسعار PSG Victoria عند 2.08. يتوقع المراهنون كرة قدم مثمرة من الفرق الفرنسية. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "إجمالي أقل من 2.5" مع احتمالات - 2.15، و"إجمالي أكثر من 2.5" مع عروض أسعار - 1.72. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!   

لعبة التنبؤ الإجمالي

لم يتعرض رين بعد للهزيمة هذا الموسم، حيث يلعب الفريق بشكل موثوق في الدفاع، على الرغم من أنه من الممكن والضروري تحسين الهجوم، إلا أن العديد من المباريات تنتهي بالتعادل. يبدو باريس سان جيرمان ضعيفًا جدًا هذا الموسم، والنادي ليس لديه استقرار في اللعبة والنتائج، و1: 4 من البريطانيين في منتصف الأسبوع بمثابة ضربة لطموحات الباريسيين. بالنظر إلى خط البريتونيين دون هزيمة، وأدائهم على أرضهم، فضلاً عن أزمة الباريسيين، أعتقد أن المضيفين سيواصلون خطهم المثير للإعجاب دون فشل في الدوري الفرنسي 1: رين لن يخسر - الإعاقة 1 (0) - 1.78.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0