بايرن ضد فرايبورج. هل سيؤكد المضيفون وضعهم كمرشحين للمباراة؟

يستضيف ملعب أليانز أرينا يوم الأحد الموافق 8 أكتوبر، مباراة بين بايرن وفرايبورج ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بايرن ضد فرايبورغ

وتعادل بايرن

حامل اللقب مع لايبزيج في النسخة الأخيرة من الدوري الألماني وفقد صدارته في الترتيب. لكن خسارة النقاط هذه لا يمكن وصفها بأنها حاسمة بالنسبة لفريق ميونيخ، لأنهم لعبوا ضد خصم قوي للغاية سيقاتل أيضًا من أجل الحصول على أماكن عالية هذا الموسم.

وفي مباراة الجولة الجديدة من البطولة الألمانية، سيحاول بايرن العودة إلى طريق الانتصارات وحصد النقاط الثلاث المقبلة، وبالتالي إسعاد الجماهير المحلية. قدم فريق توماس توخيل أداءً جيدًا هذا الموسم وسيحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في المباراة القادمة.

فرايبورغ

فاز فرايبورج بثقة على أوجسبورج على أرضه في المباراة الأخيرة وحسن موقعه في الترتيب قليلاً. وحتى الآن يعتبر الفريق فلاحاً وسطاً قوياً في البطولة الألمانية، لكن من الواضح أنه جاهز للتقدم وتحسين نتائجه في المستقبل القريب.

ويقترب فرايبورج من المباراة المهمة في الدوري الألماني بعد مباراة صعبة مع وست هام في الدوري الأوروبي، لذا سيتعين على الجهاز الفني للفريق توزيع قوة لاعبيه بشكل صحيح في مثل هذه الفترة المزدحمة من الموسم. سيأتي الضيوف إلى ميونيخ، أولاً وقبل كل شيء، بهدف الوقوف واللعب بشكل موثوق أمام مرماهم.

بايرن ضد فرايبورج

حقائق مباراة بايرن ضد فرايبورغ

  • في النسخة الأخيرة من البطولة الألمانية، فاز بايرن بثقة على فرايبورج مرتين: 1:0 و5:0؛
  • في أربع من آخر خمس مباريات بين الفرق في جميع البطولات، كان الرهان على النفقات العامة (2.5) 1.25؛
  • وفي ثلاث من آخر خمس مباريات بين المتنافسين في جميع البطولات، كان الرهان على "تسجيل كلا الفريقين" 1.72؛
  • ولم يخسر بايرن حتى الآن في البطولة الألمانية الحالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة الجديدة من البطولة الألمانية: يمكنك المراهنة على فوز بايرن مقابل 1.18 متواضع، وعلى التعادل مقابل 9.20، و على فوز فرايبورج بـ 14.5. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

من المهم بالنسبة لميونيخ أن يستعيد صدارة ترتيب البطولة الألمانية في أسرع وقت ممكن، لذلك يحتاجون إلى تسجيل النقاط باستمرار في المباريات على أرضهم وتقليل الأخطاء. تبدو المباراة المستقبلية أمرًا بديهيًا بالنسبة للفريق المضيف، لكنهم سيتعاملون معها بعد المباراة في دوري أبطال أوروبا. سيكون أمام فرايبورج مباراته الصعبة في كأس أوروبا، لكن الضيوف لن يستسلموا للبطل الحالي فحسب. سيكون الاختيار المثير للاهتمام هو المراهنة على "تسجيل كلا الفريقين" مقابل 1.72.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0