ريال مدريد ضد أوساسونا. هل ينبغي أن نتوقع ضجة كبيرة في مدريد؟

وفي 7 أكتوبر، وفي مباراة الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، يلتقي فريقا ريال مدريد وأوساسونا. ستقام المباراة على ملعب سانتياغو بيرنابيو أرينا (مدريد).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ريال مدريد وأوساسونا

ريال مدريد

يُظهر ريال مدريد تقدمًا جيدًا في بداية الموسم؛ وشارك الفريق في تسعة لقاءات رسمية محتفلاً بثمانية انتصارات. تعثر رجال كارلو أنشيلوتي فقط في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإسباني، حيث خسروا خارج أرضهم أمام أتلتيكو 1: 3. بعد ذلك اكتسبت مدريد الزخم مرة أخرى. وفي المباراة الأخيرة، فاز الفريق على جيرونا 3:0 خارج أرضه. وسجل هوسيدو وتشواميني وبيلينجهام أهداف لوس بلانكوس. جدير بالذكر أن جود هو هداف الفريق برصيد 6 أهداف وصناعة هدفين. ويحتل الريال المركز الأول في الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بنسبة أهداف 16:6. على أرضه في الموسم الجديد، لم يخسر ريال مدريد، وحقق النادي سلسلة من أربعة انتصارات.

في منتصف الأسبوع، فاز لوس بلانكوس على نابولي 3: 2 خارج أرضه في مباراة بدوري أبطال أوروبا.

أوساسونا

أوساسونا لا يقدم أداءً جيدًا؛ وفي آخر 10 مباريات فاز النادي ثلاث مرات وتعادل مرتين أخريين. في الجولة الأخيرة من الأمثلة، تمكن رجال Jagoba Arrasate من تحسين موقفهم إلى حد ما؛ وكان النادي أقوى على الطريق من ألافيس 2:0. تسديدات دقيقة من جوزيه وبوديمير جلبت الفوز للريدز. ويحتل أوساسونا المركز العاشر في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 10 نقاط، بنسبة أهداف 9:10.

ومن الجدير بالذكر أن اللون الأحمر يظهر نتائج جيدة على الطريق؛ وفي أربع لقاءات بالبطولة الإسبانية حقق النادي ثلاثة انتصارات.

ريال مدريد ضد أوساسونا

حقائق مباراة ريال مدريد وأوساسونا

  • فاز ريال مدريد في 7 من آخر 8 مباريات في الدوري الإسباني؛
  • سجل أوساسونا أقل من 2.5 هدفًا في آخر 3 مباريات في الدوري الإسباني.

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات شك في نجاح فريق مدريد. وكانت احتمالات فوز الريال 1.30. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.74. توقفت أسعار فيكتوريا أوساسونا عند 9.79. لا يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الإسبان. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على “إجمالي أقل من 3” باحتمالات تساوي – 1.91، و”إجمالي أكثر من 3” مع عروض أسعار – 1.93. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الريال هو المرشح الأوفر حظا ليس فقط في المباراة، بل في البطولة بأكملها، الفريق في حالة رائعة. يبرز بيلينجهام بشكل خاص، فهو أحد أفضل اللاعبين، إن لم يكن الأفضل في العالم حاليًا. قد يظهر أوساسونا أنيابه، لكن في المباريات مع مدريد، لم يفز فريق بامبلونا منذ 12 عامًا منذ عام 2011. وبالنظر إلى شكل "الكريم"، بالإضافة إلى الملعب المضيف، أعتقد أن رجال أنشيلوتي سيحققون فوزًا آخر على سبيل المثال: ريال مدريد النصر بإعاقة - الإعاقة 1 (-1.5) - 1.92.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0