الإنتر ضد بولونيا. هل سيواصل الزوار خطهم الخالي من الهزائم هذا الموسم؟

يوم 7 أكتوبر، في مباراة الجولة السابعة من الدوري الإيطالي، يلتقي إنتر وبولونيا. ستقام المباراة في ملعب جوزيبي مياتزا (سان سيرو) (ميلانو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إنتر وبولونيا

اعتبر إنتر

إنتر المركز الثالث الأخير في الموسم بمثابة فشل، لذلك في اللعبة الجديدة، ذهب "الأسود والأزرق" على الفور إلى الهجوم. لقد أزاح الفريق الجميع عن طريقه، محققًا سلسلة من خمسة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي. فشل رجال سيموني إنزاجي في تحقيق الفوز في الجولة السادسة فقط، حيث خسروا خارج أرضهم أمام ساسولو 1: 2. أعاد "الثعابين" تأهيل أنفسهم بالفعل في المباراة الأخيرة، ولم يتركوا أي أثر لساليرنيتانا على الطريق 4: 0. كان بطل لقاء الإنتر هو مارتينيز، الذي دخل كبديل، وحوّل الأمر إلى لعبة البوكر. وأصبح لاوتارو المتصدر الوحيد في سباق التهديف، بعد أن سجل بالفعل 9 أهداف في 7 جولات. ويحتل الإنتر المركز الأول في البطولة برصيد 18 نقطة بنسبة أهداف 19:3.

خلال الأسبوع، فاز ميلان على بنفيكا 1:0 في دوري أبطال أوروبا.

دخل بولونيا

الموسم الجديد بشكل جيد للغاية. لا يزال لدى السلوقيين هزيمة واحدة فقط، سجلت في الجولة الأولى أمام ميلان (0:2). منذ ذلك الحين، بدأ أولاد تياجو موتا يحصدون النقاط باستمرار؛ وفي الجولات الست الأخيرة احتفل الفريق بانتصارين وتعادل أربع مرات أخرى. وكانت المباراة الأخيرة جيدة بالنسبة لـ "الفالسيين"، حيث هزموا إمبولي على أرضهم 3:0. لعب أورسوليني ببراعة لصالح "البلوز الأحمر"، وسجل ثلاثية. لاحظ أن هذه هي الأهداف الأولى للإيطالي هذا الموسم.

ويحتل بولونيا المركز الثامن في الدوري الإيطالي برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف 6:4.

الإنتر ضد بولونيا

حقائق مباراة إنتر وبولونيا

  • فاز إنتر بـ 8 من آخر 9 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • حافظ الإنتر على شباكه نظيفة في 6 من آخر 8 مباريات في الدوري الإيطالي؛
  • بولونيا لم يتلق أي هدف في آخر 4 مباريات في الدوري الإيطالي.
  • بولونيا لم يخسر في آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون واثقون من نجاح سكان ميلانو على أرضهم. كانت اقتباسات نجاح إنتر 1.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 5.20. توقفت أسعار فيكتوريا بولونيا عند 7.40. تتوقع شركة المراهنات كرة قدم مثمرة من الإيطاليين. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.33، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.62. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يسعى إنتر نحو اللقب، و"الأسود والأزرق" جاهزون للفوز بأي مباراة على الساحة المحلية. يُظهر بولونيا روحًا قتالية ويحصد النقاط بانتظام. يلعب كلا الفريقين دفاعًا ممتازًا، لذلك في المواجهة المباشرة، لا ينبغي أن تتوقع وليمة من التهديف: المجموع أقل من 2.5 - 2.33.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0