فياريال ضد رين. هل سيواصل الفرنسيون خطهم الخالي من الهزائم هذا الموسم؟

يوم 5 أكتوبر، في مباراة الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، سيلتقي فياريال ورين. وستقام المباراة على ملعب سيراميكا (فياريال).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة فياريال ورين

فياريال

فياريال في وضعية صعبة؛ وفي آخر خمس لقاءات رسمية حقق الإسبان فوزا واحدا فقط. وخاضت "الغواصة الصفراء" مباراة الدوري الأوروبي دون جدوى، وخسرت أمام باناثينايكوس 0:2. وبدا فريق باتشيتا أفضل على مستوى اللعب، لكن الفريق ارتكب خطأين ولم يتمكن من تصحيحهما في النهاية. فياريال في المركز F، النادي ليس لديه نقاط، فارق الأهداف 0:2.

"الغواصة الصفراء" تفشل في البطولة الإسبانية. وفي 8 جولات من الأمثلة، سجل الفريق 8 نقاط ويحتل المركز 13 في الجدول.

رين

يظهر رين نتائج مختلطة. ولم يخسر الفريق أي مباراة في الموسم الجديد، بينما في الدوري الفرنسي 1 يلعب النادي دائمًا بالتعادل في اللقاء الخامس على التوالي. في الدوري الأوروبي، قدم رجال برونو جينيسيو أداءً جيدًا، حيث فازوا بثقة على مكابي حيفا 3:0 على أرضهم. كان أصحاب الأرض مسيطرين على ما يحدث على أرض الملعب طوال الوقت، لذلك لم يكن من الصعب عليهم التغلب على الإسرائيليين. وسجل بلا وتروفر وأوزغور الأهداف لصالح الحمر السود. ويحتل رين المركز الأول في المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف 3:0.

في الدوري الفرنسي 1، لم يهزم الفريق البريتوني، على الرغم من أنهم فازوا مرتين فقط في 7 مباريات. وبعد 7 جولات، يحتل رين المركز السادس برصيد 11 نقطة.

فياريال ضد رين

حقائق فياريال ضد رين

  • فياريال لم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات له هذا الموسم؛
  • لم يخسر رين في آخر 12 لقاء له في جميع البطولات.
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 5 من آخر 8 مباريات لرين في الموسم (1.70).

احتمالات التنزيل 1xbet

ويرى المراهنون أن الإسبان هم المرشحون للمباراة على أرضهم. كانت أسعار نجاح فياريال هي 1.98. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.60. توقفت أسعار فيكتوريا رينا عند 3.50. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.07، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.70. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يستطيع فياريال التعافي من البيع الصيفي؛ ويقترب الفريق من اللقاء القادم بخط طويل دون فوز. ولم يخسر رين هذا الموسم، لكن الانتصارات صعبة ونادرة للغاية بالنسبة للفرنسيين. أما بالنسبة للمواجهة المباشرة فلا أفهم ثقة المراهنات في فوز الإسبان. أعتقد أن البريطانيين سيكونون قادرين على مواصلة المسلسل دون إخفاقات. على الأقل الآن الفرنسيون بالتأكيد ليسوا أضعف من المضيفين: رين لن يخسر - عائق 2 (0) - 2.50.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0