ليفربول ضد يونيون سانت جيلويز. هل سيتمكن البلجيكيون من تسجيل النقاط على ملعب الأنفيلد الأسطوري؟

في 5 أكتوبر، في مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد (ليفربول)، سيلتقي ليفربول ويونيون سانت جيلوا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة ليفربول ويونيون سانت جيلوا

ليفربول

اكتسب فريق ليفربول زخما مذهلا، حيث حقق الفريق سلسلة من ستة انتصارات متتالية. في المباراة الأخيرة من الدوري الأوروبي، كان فريق ميرسيسايد أقوى على الطريق من لاسك 3: 1. ولم يظهر فريق يورغن كلوب أفضل نتيجة في الشوط الأول، عندما سمح لأصحاب الأرض بافتتاح التسجيل. بعد الاستراحة، اكتسب فريق الريدز الزخم، وقاموا بهدوء بوضع اللمسات الأخيرة على منافسيهم. وسجل نونيز ودياز وصلاح للضيوف. ويحتل ليفربول المركز الأول في المجموعة الخامسة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف 3:1.

وفي نهاية الأسبوع الماضي، تعرض فريق ميرسيسايد لأول هزيمة له هذا الموسم، حيث خسر أمام توتنهام 1: 2. وبعد مرور 7 جولات من الدوري الإنجليزي، يحتل ليفربول المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 16 نقطة.

اتحاد سانت جيلوا

بدأ اتحاد سانت جيلوا بداية جيدة في رحلته في أوروبا، حيث تعادل 1:1 مع تولوز في مباراة الجولة الأولى على أرضه. لم يقدم فريق ألكسندر بيلسين أفضل أداء في الشوط الأول عندما سمح للفرنسيين بالتقدم. في الشوط الثاني، بدأ "البلوز الأصفر" بالفعل في التصرف بشكل أكثر حدة، لذلك تمكن الفريق من استعادة التوازن من خلال جهود أمور. ويحتل الاتحاد المركز الثاني في الترتيب برصيد نقطة واحدة بفارق الأهداف 1:1.

وعلى الصعيد المحلي، فاز "الأصفر" بثلاث مباريات متتالية بنتيجة إجمالية 8-3. وبعد مرور 9 جولات من البطولة البلجيكية، تقاسم يونيون المركز الأول في جدول الترتيب مع جينت برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف 18-12.

ليفربول ضد يونيون سانت جيلويز

حقائق مباراة ليفربول ضد يونيون سانت جيلوا

  • لم يخسر ليفربول في 8 من آخر 9 مباريات هذا الموسم؛
  • لم يخسر ليفربول على أرضه في آخر 12 مباراة له في جميع المسابقات.
  • سجلت آخر 8 مباريات لليفربول هذا الموسم أكثر من 2.5 1.32؛
  • لم يهزم الاتحاد في 7 من آخر 8 مباريات له هذا الموسم (7.85).

احتمالات التنزيل 1xbet

ليس لدى المراهنات أدنى شك في نجاح اللغة الإنجليزية في المنزل. وكانت احتمالات فوز ليفربول 1.19. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 7.00. توقفت الأسعار عند Victoria Union عند الساعة 12.00. المراهنات تنتظر الأهداف من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 3.5" باحتمال 1.86، و"الإجمالي أكثر من 3.5" باحتمال 1.86. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ليفربول هو المرشح المفضل ليس فقط في المجموعة، بل في البطولة بأكملها. ورغم الهزيمة أمام توتنهام في المباراة الأخيرة، إلا أن الريدز في حالة ممتازة، ويقدمون كرة قدم مثيرة وفعالة. لقد أصبح يونيون بالفعل أحد العمالقة على الساحة المحلية، لكن على الساحة الأوروبية يظل الفريق بمثابة الحصان الأسود الذي يمكن أن يحقق المفاجأة. لا أعتقد أن البريطانيين سيلعبون كركيزة أساسية في الدوري الأوروبي، على الأقل في المجموعة، وربما طوال البطولة بأكملها، لكن بالنسبة للبلجيكيين، اللعب في أوروبا يعد عرضًا ممتازًا لمزيد من الصعود إلى البطولات الكبرى. . في المباراة المقبلة، أتوقع أداءً جيدًا من الضيوف، بالتأكيد لن يخسروا كثيرًا: اتحاد سانت جيلوا لن يخسر كثيرًا - الإعاقة 2 (+2.5) - 1.54.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0