إسبانيا ضد اسكتلندا. هل سينتقم الإسبان من منافسهم؟

تقام يوم الخميس 12 أكتوبر، على الملعب الأولمبي بإشبيلية، مباراة بين منتخبي إسبانيا واسكتلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة إسبانيا واسكتلندا

إسبانيا

يحتل المنتخب الإسباني المركز الثاني في مجموعته بالتصفيات، لكنه لعب مباراة واحدة أقل من الفرق الأخرى. فازت فوريا روجا بثلاث مباريات من أصل أربع وخسرت أمام خصمها المستقبلي الذي ستلعب معه الآن في ملعبها.

وفي المباراة الجديدة، يحتاج المنتخب الإسباني بالتأكيد إلى الفوز، لأن النقاط الثلاث الجديدة، في الواقع، ستمنح الإسبان المركز الثاني على الأقل في مجموعتهم. سيحاول الفريق المضيف السيطرة على المباراة، وسيكون لديه المزيد من الاستحواذ على الكرة ويخلق الفرص بالقرب من مرمى الخصم.

اسكتلندا

يمكن وصف المنتخب الاسكتلندي بحق بالاكتشاف الرئيسي لجولة التصفيات الحالية لبطولة أوروبا 2024: فاز الفريق بجميع المباريات الخمس ويتصدر مجموعته. وفي المباراة الجديدة خارج أرضه، ستحاول اسكتلندا إثبات أن هذا النجاح لم يكن محض صدفة.

في الجولة الأولى، فازت اسكتلندا بثقة مثيرة على أسبانيا على أرضها وهي الآن مصممة على خوض معركة جديرة بالمرشح خارج الأرض. يضم الفريق العديد من الممثلين من أفضل الأندية الإنجليزية، الذين من الواضح أن خبرتهم وفئتهم ستكون مفيدة للاسكتلنديين في مثل هذه المباراة المهمة.

إسبانيا ضد اسكتلندا

حقائق مباراة أسبانيا وأسكتلندا

  • في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024، هزمت اسكتلندا إسبانيا بشكل غير متوقع بنتيجة 2:0؛
  • فقط في اثنتين من المباريات الخمس الأخيرة بين الفرق على مستويات مختلفة كان الرهان على المجموع أكثر من (2.5) 1.75؛
  • وفي ثلاث من المباريات الخمس الأخيرة بين الخصمين، كان الرهان على "سيسجل كلا الفريقين" 2.20؛
  • فاز المنتخب الاسكتلندي بجميع مبارياته الخمس في الجولة المؤهلة الحالية لبطولة أوروبا 2024.

احتمالات التنزيل 1xbet

تقدم شركة المراهنات 1xbet، التي تحظى بشعبية كبيرة بين مشجعي كرة القدم، لعملائها الاحتمالات التالية لهذه المباراة من الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة أوروبا 2024: يمكنك المراهنة على فوز إسبانيا مقابل 1.30، وعلى التعادل - مقابل 1.30. 5.80 وفي فوز اسكتلندا - 11.00. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يعتبر المنتخب الإسباني بحق المرشح الأوفر حظا في المباراة ضد اسكتلندا، ولكن لا يزال لا ينبغي شطب الضيوف. أولا، فاز الاسكتلنديون بثقة على الإسبان في الجولة الأولى، وثانيا، هم أعلى في ترتيب المجموعة المؤهلة. ومع ذلك، Furia Roja مصممة على الانتقام من القائد وتنوي تقليص الفجوة بسبب مستوى وطبقة لاعبيها. سيكون الاختيار المثير للاهتمام في هذه الحالة هو الرهان على الإعاقة 1 (-1.5) مقابل 1.93.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0