روستوف ضد الأورال. هل سيكسر الضيوف الخط دون فوز خارج أرضهم؟

في 2 نوفمبر، في مباراة الجولة السادسة من كأس روسيا، ستلتقي فرق روستوف وأورال. ستقام المباراة على ملعب روستوف أرينا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة روستوف وأورال

روستوف

روستوف يعقد مرحلة المجموعات من البطولة بدرجات متفاوتة من النجاح. وبعد 5 مباريات حقق النادي انتصارين فقط. وفي الجولة الأخيرة، تعثر أولاد فاليري كاربين أيضًا؛ وخسر الفريق خارج أرضه دون فرصة أمام لوكوموتيف موسكو 1: 3. وتبين أن أوسيبينكو هو هداف الهدف الوحيد لـ "البلوز الأصفر". ويحتل روستوف المركز الثالث في ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط بنسبة أهداف 5:6.

لكن في البطولة الوطنية، تمكن "الموحدون" من تحسين موقفهم، حيث فازوا في المباراتين الأخيرتين على أرضهم ضد أخمات 3: 0 ولوكوموتيف 1: 0. بعد 13 جولة، يحتل رجال كاربين المركز التاسع في الجدول برصيد 16 نقطة.

نجح أورال

أورال في تحسين موقعه في البطولة، حيث حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية. وفي المباراة الأخيرة من دور المجموعات، أظهر رجال فيكتور جونشارينكو أيضًا نتيجة ممتازة، بفوزهم على كازان روبين 2:0 على أرضهم. جلبت التسديدات الدقيقة من Yegorychev و Bikfalvi انتصار Orange-and-Blacks. ويحتل أورال المركز الثاني في الترتيب برصيد 8 نقاط بنسبة أهداف 5:4.

لكن في الدوري الروسي الممتاز، يواصل فريق إيكاترينبرج الانهيار، حيث خسر أمام سوتشي 1: 4 ودينامو موسكو 1: 2 في الجولات الأخيرة. وسجل أبناء جونشارينكو 16 نقطة في 13 مباراة بالبطولة.

روستوف ضد الأورال

حقائق روستوف ضد الأورال

  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 8 من آخر 10 مباريات لروستوف بالموسم (1.68)؛
  • لم يتمكن أورال من الفوز بآخر 5 مباريات خارج أرضه هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يقوم المراهنون باختيار المفضل في مباراة الكأس. لنجاح روستوف، كانت الاقتباسات 2.70. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.80. بالنسبة لفيكتوريا الأورال، توقفت الأسعار عند 2.55. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من مباراة الكأس. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.21، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.68. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

الفرق متساوية في البطولة. لكن شكلهم ومزاجهم مختلف، فقد فاز أصحاب الأرض بعدد من المباريات وحسّنوا موقعهم في الترتيب. لكن الضيوف في أزمة، فهم عموما يلعبون بشكل سيء على الطريق، والآن من الصعب عليهم تسجيل نقاط في المنزل. يبقى السؤال حول ما إذا كانت الفرق بحاجة إلى بطولة الكأس مفتوحًا. أما بالنسبة للمباراة القادمة، فأعتقد أن النجاح سيكون مع أصحاب الأرض، فهم يلعبون بشكل جيد على أرضهم، بالإضافة إلى أنهم في حالة جيدة الآن، على عكس الأورال: فوز روستوف – 2.70.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0