سسكا ضد أورينبورج. هل سيواصل سكان موسكو خطهم غير المهزوم؟

في 2 نوفمبر، كجزء من الجولة السادسة من كأس روسيا، سيتنافس سسكا وأورينبورغ في ويب أرينا (موسكو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سسكا وأورينبورغ

سسكا

سسكا لم يضمن لنفسه بعد مكانا في الدور الرئيسي للبطولة؛ وحقق الفريق ثلاثة انتصارات بعد 5 مباريات. في المباراة الأخيرة من البطولة، التقى الأولاد فلاديمير فيدوتوف أيضا بالفشل؛ وخسر الفريق خارج أرضه بركلات الترجيح أمام فاكيل 1: 2. تبين أن جاييتش هو هداف الهدف الوحيد لـ "الأحمر والبلوز". ويحتل سسكا المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 8 نقاط بنسبة أهداف 8:4.

وفي البطولة، تغلب سسكا على متصدر البطولة كراسنودار 1-0 في الجولة الأخيرة. وبعد مرور 13 جولة من الدوري، يحتل فريق الجيش المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.

يتصرف Orenburg

Orenburg بشكل أكثر إقناعًا. وفي خمس مواجهات في الكأس، حقق الفريق أربعة انتصارات، ليضمن لنفسه مكاناً في الدور التالي. أظهر رجال ديفيد ديوغراسيا أنفسهم بشكل جيد في المباراة الأخيرة، بفوزهم على سوتشي 2:1 خارج أرضهم. جلبت الضربات الدقيقة من أوبوخوف ومارين النصر لفريق أورينبورغ. ويحتل أورينبورغ المركز الأول في الترتيب برصيد 11 نقطة بنسبة أهداف 5:7.

وفي إطار الدوري الروسي الممتاز، ليس لدى "عمال الغاز" ما يتباهون به؛ يتكون الخط بدون فوز من ثلاث مباريات. على الرغم من أن أورينبورغ لم يخسر في سامارا في الجولة الأخيرة، إلا أنه تقاسم النقاط مع كريليا سوفيتوف 1: 1. ويحتل أورينبورج المركز الرابع عشر في جدول الدوري برصيد 12 نقطة.

سسكا ضد أورينبورج

حقائق مباراة سيسكا وأورنبورغ

  • لم يخسر سسكا في الوقت الأصلي في آخر 11 مباراة بالموسم؛
  • إجمالي أكثر من 2.5 تم لعبه في 4 من آخر 6 مباريات لـ Orenburg في الموسم 1.59.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لسكان موسكو في مباراة الكأس. كانت احتمالات نجاح سسكا 1.69. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.20. بالنسبة لـ Orenburg Victoria، توقفت الأسعار عند 4.90. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من مباراة الكأس. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.38، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.59. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يقترب سسكا من مباراة الكأس بمزاج جيد، ولم يخسر الفريق منذ فترة طويلة، وانتصر على متصدر البطولة. أورينبورغ في الكأس ضمنت بالفعل المشاركة في التصفيات، ويحتاج الفريق إلى التركيز على البطولة. مع الأخذ في الاعتبار دوافع الفرق للمباراة القادمة، وعامل الملعب المحلي، ومستوى أداء اللاعبين وشكل الفرق، أعتقد أن المضيفين سيحققون النجاح: فوز سسكا - 1.69.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0