كولومبوس كرو ضد أتلانتا. هل سيواصل أصحاب الأرض خطهم الخالي من الهزائم على أرضهم؟

في 2 نوفمبر، كجزء من نهائيات 1/8 من التصفيات MLS، في ساحة Lower.com Field (كولومبوس)، سيتنافس كولومبوس كرو وأتلانتا.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة كولومبوس كرو وأتلانتا

كولومبوس كرو

أظهر كولومبوس كرو نتيجة جيدة عند خط النهاية. ولم يخسر الفريق في 6 مباريات متتالية، محققا ثلاثة انتصارات وثلاثة تعادلات خلال هذه الفترة. وفي المباراة الأخيرة من الموسم العادي، أظهر "الطاقم" نفسه بشكل مقنع، بفوزه على مونتريال 2:1 على أرضه. وسجل كوتشو ونجبي هدفي "اللواء". واحتل كولومبوس كرو المركز الثالث في ترتيب القسم الغربي برصيد 57 نقطة، بنسبة أهداف 67:46. وكان كوتشو متصدر سباق التهديف بين «الطاقم»، إذ سجل الكولومبي 16 هدفاً وصنع 11.

ويقدم الفريق أداءً مقنعاً على أرضه، محققاً 7 انتصارات وثلاثة تعادلات في 10 مواجهات أخيرة.

وأظهر أتلانتا

نتيجة متواضعة في نهاية الموسم، حيث فاز الفريق أربع مرات وتعادل أربع مرات أخرى في آخر 10 مباريات. في المباراة الأخيرة، لم يحقق فريق "الخطوط الخمسة" أيضًا أداءً جيدًا، حيث تقاسموا النقاط مع سينسيناتي 2: 2 على الطريق. وسجل ياكوماكيس ثنائية للضيوف. احتل رجال غونزالو بينيدا المركز السادس على مستوى الشرق، برصيد 51 نقطة بعد 34 لقاء، بمعدل أهداف 66:53. أصبح كوماكيس هداف سباق أتلانتا التهديفي. وسجل اليوناني 17 هدفا وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

أداء "الخطوط الخمسة" غير ناجح على الطريق؛ وفي آخر 10 لقاءات حقق النادي انتصارين فقط مقابل خمس هزائم وثلاثة تعادلات.

كولومبوس كرو ضد أتلانتا

حقائق كولومبوس كرو ضد أتلانتا

  • لم يخسر كولومبوس في آخر 6 مباريات في الدوري الأمريكي.
  • سجل كلا الفريقين في آخر 8 مباريات في الدوري الأمريكي لأتلانتا.
  • كان المجموع أكثر من 2.5 في 7 من آخر 9 مباريات في MLS 1.77.

احتمالات التنزيل 1xbet

يرى المراهنون أن الفريق المضيف هو الفائز في المباراة. لنجاح كولومبوس، كانت الاقتباسات 1.71. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 4.16. توقفت الأسعار عند فيكتوريا فيكتوريا عند 4.63. يتوقع المراهنون كرة قدم منتجة من الفرق. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.38، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.59. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يتمتع فريق كولومبوس كرو بحالة جيدة قبل مباريات خروج المغلوب ولديه طموحات كبيرة في التصفيات. ولم يكن أتلانتا يتمتع بموسم مستقر للغاية، رغم أنه نادرا ما يخسر في الجولات الأخيرة. نقطة ضعف الفريق هي المباراة خارج أرضه، حيث حقق فوزًا واحدًا فقط منذ 13 يوليو. وبالنظر إلى أداء أتلانتا الضعيف خارج أرضه، فضلاً عن الشكل الحالي الممتاز للطاقم، بالإضافة إلى عامل الملعب على أرضه، أعتقد أن أبناء نانسي سيكون قادرًا على الحصول على ثلاث نقاط: فوز كولومبوس كرو – 1.71.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0