سبارتاك موسكو ضد كراسنودار. هل سيواصل سكان موسكو خطهم دون إخفاقات في ملعبهم؟

في 1 نوفمبر، كجزء من الجولة السادسة من كأس روسيا، سيتنافس سبارتاك وكراسنودار على ملعب أوتكريتي أرينا (موسكو).

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة سبارتاك موسكو وكراسنودار

سبارتاك موسكو

نفذ سبارتاك دور المجموعات بشكل مقنع، حتى أنه حصد سلسلة من أربعة انتصارات متتالية. فقط في المباراة الأخيرة سمح أبناء غييرمو أباسكال لأنفسهم بالتنفس، مما أدى إلى هزيمة خارج أرضهم أمام دينامو موسكو 0:3. ويحتل سبارتاك المركز الأول في ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بنسبة أهداف 14:9. وفي سباق الهدافين للفريق الأبيض، يتصدر بروميس الترتيب برصيد هدفين.

لا يزال سكان موسكو يشعرون بالحمى في البطولة الوطنية. وفي الجولة الأخيرة خسروا أمام فاكيل 0: 2 خارج أرضهم. نتيجة لذلك، مع 20 نقطة في الأصل بعد 13 جولة، يقع سبارتاك في السطر السادس من جدول RPL.

كراسنودار

فشل كراسنودار في بداية مشوار التصفيات، ولكن بعد ذلك انخرط الفريق، وحقق سلسلة من ثلاثة انتصارات متتالية في الكأس. في المباراة الأخيرة من البطولة، فاز رجال فلاديمير إيفيتش بثقة على نيجني نوفغورود 3:0 على أرضهم. وسجل أحمدوف وهاروتيونيان وقرطبة الأهداف لصالح "الخضر السود". ويحتل كراسنودار المركز الثالث في الترتيب برصيد 8 نقاط بنسبة أهداف 9:7.

في اليوم السابق، قطع فريق "الثيران" مسيرتهم الخالية من الهزائم في 12 مباراة، حيث خسروا خارج أرضهم أمام سيسكا 0:1 في البطولة. ورغم هذه الانتكاسة يظل كراسنودار في صدارة الدوري برصيد 28 نقطة بعد 13 جولة.

سبارتاك موسكو ضد كراسنودار

ملخص مباراة سبارتاك موسكو vs كراسنودار

  • سبارتاك لم يهزم في آخر 6 مباريات على أرضه هذا الموسم (2.05)؛
  • كراسنودار لم يهزم في 12 من آخر 13 مباراة له هذا الموسم.
  • لم يتمكن سبارتاك من الفوز في 4 من آخر 5 مباريات هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية لـ "الثيران" في مباراة الكأس. كانت اقتباسات نجاح سبارتاك 2.80. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.95. بالنسبة لـ Krasnodar Victoria، توقفت الأسعار عند 2.38. يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من مباراة الكأس. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 2.58، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 1.51. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

وضمن سبارتاك لنفسه الفوز في المجموعة، لكن النتيجة لا تزال تضغط على أصحاب الأرض، لأن الأمور لا تسير على ما يرام بالنسبة لهم في البطولة. أما "الثيران" فقد راهنوا على البطولة، وطالما أن ذلك يؤتي ثماره، فهم متصدرون الدوري RPL. أعتقد أن الضيوف لن يسعوا جاهدين للفوز، والتفكير في مباراة البطولة القادمة، لذلك سيتمكن لاعبو سبارتاك من الخسارة على الأقل: لن يخسر سبارتاك - الإعاقة 1 (0) - 2.05.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0