بالتيكا ضد أخمات. من سيحصل على تذكرة تصفيات الكأس؟

في 31 أكتوبر، في مباراة الجولة السادسة من كأس روسيا، على ملعب روستيخ أرينا (كالينينغراد)، سيلتقي بالتيكا وأخمات.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بالتيكا وأخمات

حققت Baltika

Baltika بداية رائعة للبطولة، حيث حققت سلسلة من الانتصارات الثلاثة المتتالية. لكن في وقت لاحق انهار فريق كالينينغرادز وتعرضوا لهزيمتين. في المباراة التأهيلية النهائية، هزم أبناء سيرجي إيجناشيفيتش أمام زينيت سانت بطرسبرغ 1: 2 على الطريق. صاحب الهدف الوحيد لفريق البلطيق كان بيستروفيتش. ويحتل بالتيكا المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط بنسبة أهداف 8:6. وفي اليوم السابق، خسر فريق بالتيكا خارج أرضه أمام روبن بنتيجة 0:1.

بعد 13 جولة من البطولة، أصبح لدى فريق Kaliningraders 11 نقطة ويحتل المركز الخامس عشر في جدول RPL.

لا يقدم أحمد

أخمات أداءً جيداً في مرحلة المجموعات من البطولة، وقد انتهت بالفعل خمس جولات، ولم يحقق فريق غروزني سوى انتصارين. ومن الجدير بالذكر أنه في المباراة الأخيرة، تمكن أولاد ميروسلاف روماشينكو من العودة إلى المعركة من أجل التصفيات، بفوزهم على كريليا سوفيتوف 3:0 على الطريق. وسجل إيلين وكوناتي وسيمينوف الأهداف لصالح "البيض الأخضر". ويحتل أحمد المركز الثالث في الترتيب برصيد 7 نقاط بنسبة أهداف 9:8. في الدوري الممتاز، الأمور بالنسبة لسكان غروزني تترك الكثير مما هو مرغوب فيه؛ وفي الجولة الأخيرة خسر النادي خارج أرضه أمام زينيت 1: 2.

وبعد 13 جولة من البطولة، يتقدم أحمد برصيد 12 نقطة إلى 13 خطوة في الجدول.

بالتيكا ضد أخمات

حقائق بالتيكا ضد أخمات

  • بالتيكا لم يهزم في 5 من آخر 6 مباريات على أرضه (1.75)؛
  • وفشل أحمد في تحقيق الفوز في 7 من آخر 8 مباريات هذا الموسم.

احتمالات التنزيل 1xbet

يعطي المراهنون الأفضلية للفريق المضيف. كانت اقتباسات نجاح بالتيكا 2.42. يمكنك المراهنة على التعادل بمعامل 3.50. توقفت أسعار فيكتوريا أحمد عند 3.05. لا يتوقع المراهن كرة قدم مثمرة من مباراة الكأس. تقدم شركة المراهنات 1xbet المراهنة على "الإجمالي أقل من 2.5" باحتمال 1.79، و"الإجمالي أكثر من 2.5" باحتمال 2.06. قم بتنزيل 1xbet على هاتفك وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يقدم فريق بالتيكا أداءً جيدًا في البطولة، على الرغم من أنه يسجل النقاط بانتظام على أرضه. أخمات يفشل هذا الموسم، ومن المتوقع أن يقاتل الفريق من أجل مكان على الأقل في منتصف الجدول، لكنه يتجه إلى منطقة الهبوط. أما بالنسبة للمباراة القادمة، أعتقد أن رجال إيجناشيفيتش سيكونون قادرين على مواصلة سلسلة المباريات الناجحة في وطنهم: بالتيكا لن تخسر - الإعاقة 1 (0) - 1.75.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0