باري NN مقابل ماجستير إدارة الأعمال. معركة الدخول إلى المراكز العشرة الأولى في دوري VTB United League

سيحدد Pari NN وMBA الأقوى في 17 نوفمبر 2023 في إحدى مباريات الموسم العادي لدوري VTB United League 2023/24. ستقام المباراة على أرضية ملعب ناغورني أرينا لكرة السلة في نيجني نوفغورود.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم حول Pari NN vs MBA

Pari NN

بدأ موسم VTB League بشكل إيجابي للغاية بالنسبة للفريق. لقد خاضت ثلاث مباريات في البداية وكان كل شيء على ما يرام، ولكن بعد ذلك جاءت الأوقات المظلمة. ويتواجد الآن لاعبو كرة السلة في باريس إن إن في البطولة بعد سلسلة من ست هزائم متتالية، ولا توجد ضمانات بأن أي تغييرات إيجابية ستأتي قريبا.

ويحتل النادي حاليا المركز 11 في جدول المسابقة. قصة حزينة. يجب أن يكون فريق نيجني نوفغورود في منطقة مرحلة الفائزين، ولكن حتى الآن لم ينجح شيء بالنسبة لهم. ويملك الفريق فارق النقاط السلبي. أين هي مشكلة باري NN؟ في الدفاع أم في الهجوم؟ أعتقد أنه في خط الهجوم. نحن بحاجة إلى إظهار المزيد من العدوانية الرياضية.

حتى الآن، يبلغ متوسط الفريق ما يزيد قليلاً عن 75 نقطة في المباراة الواحدة. وهذه واحدة من أسوأ النتائج في الدوري. فشل التنفيذ. في هذا الجانب، الرجال من باريس NN هم في المركز الثاني في المنافسة. بالإضافة إلى ذلك، فإن فريق نيجني نوفغورود ضعيف إلى حد ما في الريباوند (32 في المباراة الواحدة). من حيث المبدأ، هذه هي أسباب مشاكل الفريق. يمكنك أيضًا إضافة اللعب الخشن في الدفاع، مما يؤدي إلى ارتكاب الأخطاء والميل إلى فقدان الكرة.

ماجستير في إدارة الأعمال

الفريق يكافح من أجل البقاء واقفا على قدميه. وهي الآن تحتل المركز العاشر في البروتوكول النهائي لدوري VTB United League. لديها أربعة انتصارات في عشر مباريات. في الآونة الأخيرة، كانت تتناوب بين الانتصارات والهزائم. إن سكان موسكو يحاولون، وهم ينجحون بالتأكيد.

يسجل لاعبو كرة السلة الحاصلون على درجة الماجستير في إدارة الأعمال حوالي 80 نقطة في المباراة الواحدة في البطولة. متوسط الأرقام. هذا يرجع إلى التنفيذ. في هذا الصدد، فقط باري إن إن ومينسك هما الأسوأ في المنافسة. الفريق جيد جدًا في الريباوند (36 في المباراة الواحدة). خصوصية ماجستير إدارة الأعمال هي دفاعها القوي، الأمر الذي يؤدي إلى أخطاء غير ضرورية. في هذا الصدد، فإن Muscovites هم قادة مكافحة القمة في البطولة.

تعد الرحلة إلى نيجني نوفغورود فرصة لتحقيق نصر مهم. الخصم في حالة سيئة، وهو غير متأكد من اللوحة الخلفية، وفي هذا الصدد، يبدو الرجال من ماجستير إدارة الأعمال أفضل. اتضح أن الضيوف هنا يمكنهم السيطرة والحصول على فرص ثانية، والتي ستنمو إلى نقاط، حتى مع الأخذ في الاعتبار عدم تنفيذهم الأفضل. هذا هو الحال عندما يمكن للكمية أن تحل محل الجودة.

باري NN مقابل ماجستير إدارة الأعمال

تاريخ المواجهة

وفي عام 2021 اجتمعت الأندية. لديهم الآن ست مباريات مشتركة. في هذه المعارك كانت النتيجة 4: 2 لصالح سكان موسكو. يتم إقران لاعبي كرة السلة الحاصلين على درجة الماجستير في إدارة الأعمال في سلسلة غير مكتملة من انتصارين متتاليين.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون لا يرون مفضلاً في هذه المعركة. مقابل النصر 1 يدفعون 1.95. احتمالات النصر 2 هي 1.85. الرهانات على المجموع تحت (156.5) يتم ضربها بـ 1.9. إذا تمكنت من التغلب على شريط النقاط هذا، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.9 مرة. يتم تقدير العائق 2(-2.5) في 1xbet بـ 2. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يلعب المنافسون المباشرون في الطاولة، ولكن ليس كل شيء بهذه البساطة. يعاني لاعبو كرة السلة في Pari NN من أزمة عميقة، في حين أن اللاعبين الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال جيدون جدًا في الوقت الحالي. من الصعب التنبؤ بكيفية سير المباراة من حيث الأداء أو هامش النصر، لكن سكان موسكو يجب أن يفوزوا بهجمة واحدة على الأقل. يجدر إلقاء نظرة فاحصة على العائق 2(-2.5) لـ 2.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0