رونا ضد سسكا. ديربي موسكو الجديد في دوري VTB United

سيقوم رونا وسيسكا بتسوية علاقتهما في كرة السلة في 18 نوفمبر في مباراة الموسم العادي من دوري VTB United League لموسم 2023/24. سيقام ديربي موسكو على الأرضية الخشبية في قصر دينامو الرياضي في كريلاتسكوي.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة رونا وسسكا

رونا

برصيد 6/3 يتواجد الفريق في المركز الرابع المشروط، ويخوض مباراة احتياطية أمام بعض المنافسين أصحاب المراكز الأعلى. إذا فزت بها، ففي سيناريوهات معينة، يمكنك رفع نفسك إلى مستوى أعلى قليلاً. يجب اعتبار بداية رونا في دوري VTB 2023/24 إيجابية تمامًا.

في مباراتهم الأخيرة، خسر الفايكنج أمام ينيسي. يبدو أن هذا لم يكن من المفترض أن يحدث، لكن كراسنويارسك أصبحت الآن جيدة بشكل غير واقعي، وليس من قبيل الصدفة أن يحتلوا المركز الثالث في الجدول (7/3). اتضح أن لاعبي كرة السلة في العاصمة خسروا أمام منافس قوي ولم يفشلوا فجأة. على الرغم من أن هذا حدث لهم أيضًا قبل أقل من شهر، عندما خسروا في ديربي موسكو أمام MBA (المركز العاشر في الترتيب العام للبطولة حاليًا).

في المباراة الخاسرة مع ينيسي، خذلنا الإعدام من مسافة بعيدة، لكن كانت هناك أسباب للفرح في تلك المعركة. كان أداء هيل (20 نقطة وسبع تمريرات حاسمة) ومورغان (17 نقطة في الهجوم وثماني متابعات وخمس تمريرات) وبوبوف (عشر نقاط في طوق الخصم وخمسة أهداف مجمعة على اللوحة) جيدًا.

سسكا

بدأ النادي الموسم في دوري VTB United League بشكل جيد للغاية. لقد فاز بتسع مباريات أساسية متتالية، ولا شيء ينذر بالمتاعب، لكن فريق "سكة حديد" كوبان حاصر "فريق الجيش" في معركة شديدة على الطريق. من وجهة نظر البطولة، لم يحدث شيء فظيع. يتصدر سسكا جدول VTB United League برصيد 9/1، لكن هناك مذاقًا غير سار.

في المباراة مع لوكو، تم تحديد كل شيء في الربع الأول. نام سكان موسكو خلال اختراق الخصم ثم فشلوا في استعادته. لا يمكن القول أن "الأحمر والبلوز" فشلوا في هذه المعركة. لقد كان الجنوبيون ببساطة لا مثيل لهم.

في هذه المباراة في سسكا تجدر الإشارة إلى: تريمبل (20 نقطة وست متابعات)، وير (18 نقطة في سلة الخصم)، جان تشارلز (15)، مباي (تسع نقاط في سلة الخصم وخمس كرات مجمعة). على السبورة) وأستابكوفيتش (ثماني نقاط وخمس تمريرات حاسمة).

لماذا خسر فريق الجيش؟ الشرائط الطويلة من النجاح تبعث على الاسترخاء. هذه حقيقة لا يمكن تجنبها، وفريق كراسنودار هو فريق مرح يمكنه خلق معجزات حقيقية على الأرض. هذا ما حدث. بعد ذلك، سيكون سسكا مرة أخرى قوة هائلة في دوري VTB 2023/24. لن يسقط إلى قطع من خلل واحد. النادي سوف يصبح أكثر غضبا نتيجة لما حدث.

رونا ضد سسكا

تاريخ المواجهة

لم يحدث من قبل أن التقى فريقان من موسكو. هذه هي معركتهم الأولى. وستقام مباراة أخرى للأندية في إطار العودة في الجولة الحالية من دوري VTB United League 2023/24. سيحدث هذا في 18 يناير من العام المقبل.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يرى المراهنون أي مؤامرة في المعركة القادمة. بالنسبة لهم، فإن رجال الجيش هم المرشحون الأوفر حظًا. يعطون 1.25 فقط للنصر 2. احتمالات النصر 1 هي 3.95. الرهانات على المجموع تحت (166.5) يتم ضربها بـ 1.82. إذا راهنت على كسر سقف النقاط هذا، فيمكنك زيادة أموالك بمقدار 1.88 مرة. الإعاقة 2(-8.5) تدفع 1.8. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

سسكا هي القوة الرئيسية في دوري VTB اليوم. رونا هي الوافدة الجديدة الأنيقة إلى البطولة وتتميز بطبيعتها الجريئة التي تذكرني ببطولات IBA للموسم الماضي. سيتم تحديد هذه المعركة حسب الطبقة والخبرة، والتي هي في جانب رجال الجيش. ليس هناك دسيسة يمكن العثور عليها هنا. "سيحصل فريق Red-Blues على نتيجة إيجابية بثقة، مع الحفاظ على مسافة آمنة من خصمهم. نحن نأخذ العائق 2 (-8.5) مقابل 1.8.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0