لوكوموتيف-كوبان مقابل رونا. مباراة للحصول على مكان في المراكز الخمسة الأولى في دوري فتب يونايتد

سيستضيف لوكوموتيف-كوبان فريق رونا العاصمة في كراسنودار في 22 نوفمبر. وستقام المباراة على أرضية ملعب Basket Hall.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة لوكوموتيف-كوبان ورونا

لم تتمكن "Lokomotiv-Kuban

" "القاطرات البخارية" من التسارع بشكل حاد في بداية الموسم. الآن هم بخير. ويحتل لوكو حاليا المركز السادس في جدول المسابقة، بعد أن حقق ستة انتصارات في 11 مباراة بالبطولة.

علاوة على ذلك، فإن "عمال السكك الحديدية" يتسلقون بنشاط. لقد تعرضوا لهزيمة واحدة فقط في آخر ست معارك في دوري VTB. خلال هذه الفترة تغلبوا على سسكا (المركز الأول في الجدول الآن). وفي وقت سابق من الموسم لم يكن فريق الجيش أدنى من أحد. هنا أيضًا كان فوز زينيت (المركز الثالث في الترتيب العام حاليًا).

وفي المباراة الأخيرة، فاز فريق كراسنودار على أفتودور. وفي هذه المباراة، كان ديفون أكون بورسيل أفضل لاعب (22 نقطة وسبع متابعات). ومن الجدير بالذكر أيضًا: جايلين بورفورد (15 نقطة في الهجوم)، أوكارو وايت (10 نقاط متقدمًا وخمس متابعات) وكيريل إيلاتونتسيف (ست نقاط ونفس عدد الأهداف المجمعة على اللوحة). علماً أن بورسيل سجل أكثر من 20 نقطة للمرة الثالثة هذا الموسم. عندما يفعل هذا، لوكو يفوز بدقة. اتجاه جيد. نحن بحاجة إلى تعزيزها في المعركة ضد الفايكنج.

رونا

الوافد الجديد كان جيدًا جدًا في بداية البطولة. ثم بدأ تقويم الفريق يصبح أكثر تعقيدًا. وفي الجولة قبل الأخيرة من دوري VTB United League، خسر الفريق خارج ملعبه أمام إينيسي (المركز الرابع في الجدول حالياً) بنتيجة 77:92، ثم اخفق أمام سسكا (متصدر المسابقة حالياً). في ديربي موسكو (74:80).

رونا يحتل المركز الخامس في الترتيب العام لدوري VTB. لديها ستة نتائج إيجابية مع أربعة أخطاء. على أية حال، يجب الإشادة بالفريق بعد عشر مباريات أساسية. إنها بحاجة إلى السعي للوصول إلى مرحلة الفائزين. حتى الآن جيد جدًا لهذا الغرض. ليس هناك فائدة من الحلم بالمزيد بعد.

سيكون السفر إلى كراسنودار صعبًا للغاية. عاد الخصم إلى رشده. لقد تحسن كثيرًا مقارنة بنفسه في بداية الموسم. في الوقت نفسه، رونا بالتأكيد ليست في أفضل حالة مزاجية الآن بعد هزيمتين متتاليتين.

في المباراة ضد سسكا، أظهر نيكولا إيفانوفيتش (20 نقطة وأربعة اعتراضات)، وجوان مورغان (19 نقطة في الهجوم وخمس متابعات)، وكذلك كيريل سافين، الذي سجل 13 نقطة للخصم، أنفسهم بشكل جيد للغاية. أعتقد أن هؤلاء الرجال سيلعبون بشكل جيد ضد لوكو.

لوكوموتيف-كوبان مقابل رونا

تاريخ المواجهة

لدى الفرق مباراة واحدة مشتركة فقط حتى الآن. وقعت المعركة في 14 سبتمبر من هذا العام. لقد كانت ودودة. فيه، بنتيجة 86:69، حقق لاعبو كرة السلة من كراسنودار النجاح، ولم يعطوا سوى الربع الأخير للخصم.

احتمالات التنزيل 1xbet

المراهنون يؤمنون بـ Lokomotiv. لانتصاره في 1xbet يعطون 1.29. يتم ضرب الرهانات على نجاح الضيوف بـ 3.6. إذا أخذت المبلغ الإجمالي أقل من (164.5)، فيمكن زيادة أموالك بمقدار 1.82 مرة. للتغلب على انقطاع الأداء هذا يدفعون 1.88. معامل الإعاقة 1(-8.5) هو 1.95. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

ستحاول رونا، لكن خصمها في الفصل هو الذي سيقرر المسألة. سيعمل لاعبو كرة السلة المفعمون بالحيوية في Loko على الهجوم بنشاط، في محاولة لزيادة تفوق فريقهم على سكان موسكو. ليست حقيقة أن الجنوبيين سيهزمون الفايكنج، لكنهم سيفوزون بثقة بالمباراة، مما يجعل الخصم ثلاث هجمات على الأقل إلى صفارة الإنذار. نحن نراهن على الإعاقة 1(-8.5) مقابل 1.95.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0