بارما vs لوكوموتيف-كوبان. هل سيتمكن فريق بيرميانز من كسر سلسلة الانتصارات الطويلة لفريق كراسنودار؟

وسيلتقي بارما ولوكوموتيف كوبان في بيرم في السادس من ديسمبر. ستقام المباراة كجزء من الجولة الثانية من البطولة العادية لدوري VTB United League. وستقام المباراة تحت قبة ملعب قاعة مولوت الرياضية.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة بارما ضد لوكوموتيف-كوبان

بارما

يحتل النادي المركز التاسع في دوري VTB. حقق الفريق ستة انتصارات وثمانية أخطاء. ليست مثيرة للإعجاب للغاية، ولكن البرميين يتسارعون. وفي المعارك الأربع الأخيرة خسر النادي مرة واحدة فقط. على الورق، تبدو هذه الحقيقة جيدة، لكن يجب أن نأخذ في الاعتبار أن بارما كان محظوظًا بالجدول الزمني هنا. هنا تغلبوا على خصوم كانوا أقل من الفريق في الترتيب العام. تعتبر المباراة مع Loko، التي اكتسبت زخما، اختبارا حقيقيا للقوة.

في مباراتهم الأخيرة ضد ماجستير إدارة الأعمال، سجل لاعبو كرة السلة في بارما رقماً قياسياً شخصياً للموسم من حيث الدفاع، حيث لم يتلقوا سوى 56 نقطة للخصم. بالإضافة إلى ذلك، كان لدى نيجني نوفغورود أبطالهم في الهجوم. وسجل ريس 22 نقطة. وسجل جونسون 15 نقطة هجومية و 12 كرة مرتدة. سليمان لديه 12/8، بلاتونوف لديه 11/5، عبد البصيروف لديه 9/13. الآن نحن بحاجة إلى تكرار كل هذا في المعركة مع المفضل.

Lokomotiv-Kuban

اكتملت عملية التسارع الطويل لـ "القاطرات البخارية". لقد نام النادي طوال بداية الموسم، لكنه الآن في حالة جيدة جدًا. ويتقدم الفريق في الترتيب العام. وهي الآن في المركز الرابع بالفعل في ترتيب VTB United League.

حقق فريق كراسنودار سلسلة من خمسة انتصارات متتالية (ثمانية انتصارات في آخر تسع مباريات). بالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه في هذه القطاعات كانت هناك إيقاعات من Zenit و CSKA و UNICS. وفي مباراتهم الأخيرة بالمسابقة، فاز لوكو على فريق كازان. علاوة على ذلك، دون الكثير من المؤامرات في النهاية، جلب الخصم سبع نقاط على صفارة الإنذار، بعد أن استعاد عافيته خلال المعركة من -22.

في هذه المباراة، أطلق مارتيوك خصمه 15 نقطة في السلة. هذا هو سجله الشخصي في دوري VTB 2023/24. بالإضافة إلى أنه حصل على بضع كرات مرتدة وتمريرة حاسمة وتسديدتين محجوبتين. أظهر لاعب كرة السلة دقة ممتازة (ستة من أصل سبعة من الميدان). وأمضى حوالي 18 دقيقة على الأرض. ومن الجدير أيضًا تسليط الضوء على أكونا بورسيل برصيد 19 نقطة في الهجوم، وبارفورد (16 نقطة متقدمًا وسبع متابعات) وفيديتشيف بعشر نقاط.

بارما vs لوكوموتيف-كوبان

تاريخ المواجهة

استمرت المباراة من الجولة الأولى من الجولة الحالية من دوري VTB United الحالي حتى الوقت الإضافي (73:73)، حيث كان فريق نيجني نوفغورود أقوى على الطريق (87:85). في وقت سابق من هذا الزوج، فاز "عمال السكك الحديدية" في كوبان بثماني معارك متتالية.

احتمالات التنزيل 1xbet

فريق لوكوموتيف في حالة جيدة ولا يمكن لوكلاء المراهنات تجاهل هذه الحقيقة. في 1xbet يعطون 1.53 للنصر 2. ويقدر فوز الفريق المضيف هنا بـ 2.5. الرهانات على المجموع تحت (164.5) يتم ضربها بـ 1.9. للتغلب على هذا السقف من النقاط ادفع أيضًا 1.9. إذا راهنت على العائق 2(-8.5)، فيمكنك زيادة أموالك 2.37 مرة. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

لا يزال بارما بحاجة لبعض الوقت للتعافي. في الوقت الحالي، لا يمكنهم فعل أي شيء ضد لوكوموتيف، الذي في قمة مستواه. سيفوز الضيوف بالمباراة بشكل مقنع، وسيظهر قادتهم كرة سلة هجومية رائعة كما هو الحال دائمًا. هنا يجب عليك المراهنة على العائق 2(-8,5) مقابل 2.37.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0