زينيت ضد سامارا. هل سيواصل فريق سانت بطرسبرغ سلسلة انتصاراته؟

سيزور سامارا زينيت يوم 7 ديسمبر كجزء من البطولة العادية لدوري VTB United League 2023/24. وستقام المباراة على ملعب سيبور أرينا الرياضي في سانت بطرسبرغ.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة زينيت وسامارا

زينيت

لم يبدأ الفريق الموسم بأفضل طريقة، لكنه اكتسب تدريجياً زخماً ممتازاً. الآن يحتل فريق سانت بطرسبرغ المركز الثاني بالفعل في الترتيب. لديهم أربع هزائم في 14 مباراة. ويحقق زينيت سلسلة من ستة نتائج إيجابية على التوالي.

دخل ترينت فريزر إلى المراكز الخمسة الأولى الرمزية الجديدة في دوري VTB. في الأسبوع الماضي لعب فريق الأزرق والأبيض مباراتين. وفيها، بلغ متوسط لاعب كرة السلة 16.5 نقطة، واستحوذ على تسع كرات مرتدة وقدم تمريرة حاسمة ونصف.

في مباراتهم الأخيرة، فاز زينيت على أورالماش خارج أرضه. وبالإضافة إلى الأمريكي المذكور، يضم الفائزون أيضاً: كايل كوريتش (15 نقطة في سلة الخصم) وبويان دوبليفيتش (11 نقطة في الهجوم وست متابعات). بشكل عام، الفريق مليء بأساتذة مهنتهم. هنا، يمكن لأي شخص تقريبًا أن يصبح قائدًا.

إرتيل هو النجم الرئيسي للفريق. وهو الآن خارج الملعب بسبب الإصابة. من الصعب على زينيت أن يعيش بدون قائد، لكنه وجد تدريجياً طرقاً للتعامل بدونه. وهذا ملحوظ في النتائج الأخيرة للنادي. وبطبيعة الحال، قام الجهاز الفني بعمل جيد للغاية هنا. ربما يكون باسكوال هو المدرب الأكثر شهرة في دوري VTB، ولقب المدرب ليس بدون سبب.

سامراء

فريق برصيد 7/7 يحتل المركز الثامن. حتى الآن هذا أقل من منطقة مرحلة الفائزين. على الرغم من أننا نلاحظ أن Uralmash المتضمن فيه لديه إحصائيات مماثلة. خسر سامارا آخر مباراتين له في دوري VTB، وسبق له أن حقق ثلاثة انتصارات متتالية.

وفي المباراة الأخيرة، حقق فريق السمارة تقدماً قوياً أمام ينيسي، وهو أمر جيد جداً هذا الموسم. فاز فريق كراسنويارسك على الخصم بنتيجة 103:82. فشلت سمارة في أخذ ربع واحد في هذه المعركة.

إذا كنت تبحث عن شيء إيجابي في هذه المعركة، فيمكنك التوصل إلى شيء واحد. وأدى سامارا أداء جيدا: نيكولا ريبيتش (21 نقطة)، جاستن روبرسون (14 نقطة في الهجوم وخمس متابعات)، هايدن دالتون (13 نقطة في الهجوم) وألكسندر جودوماك (11/5/5). وهذا هو الحال عندما لا تفيد الإنجازات الفردية القضية المشتركة.

زينيت ضد سامارا

تاريخ المواجهة

في عام 2016، اجتمعت الأندية. لقد كانت مباراة في الكأس الوطنية. وفاز بها فريق سانت بطرسبرغ بنتيجة 81:71. في عام 2022، التقى الفريقان مرتين في دوري VTB. استفاد زينيت من هذه المعارك (82:70 خارج أرضه و93:65 على أرضه). فاز لقاء الجولة الأولى من الجولة الحالية من دوري VTB United League بـ "Blue-White-Blues" بنتيجة 84:76 في سامارا.

احتمالات التنزيل 1xbet

لا يرى المراهنون أي مؤامرة في المباراة. يعتبر موقع 1xbet أن زينيت هو المرشح الأوفر حظًا في المعركة. نجاح الفريق المضيف يدفع 1.11 فقط. ويقدر فوز الضيوف في هذه المباراة بـ 6.75. إذا أخذت المبلغ الإجمالي أقل (161.5)، فيمكن زيادة البنك الذي تتعامل معه بمقدار 1.82 مرة. للتغلب على هذا القطع يعطون 1.88. معامل الإعاقة 1(-14.5) هو 2. قم بتثبيت تطبيق 1xbet ووضع رهان على الشخص المفضل!

لعبة التنبؤ الإجمالي

يحتاج زينيت بالتأكيد إلى الفوز وليس ضد تحسين فارق النقاط. سيتقاتل الضيوف، لكن نقاط القوة لدى الجانبين في الوقت الحالي تختلف بشكل كبير. الفريق المضيف سوف يهزم خصمه. هنا عليك أن تأخذ عائقًا قدره 1 (-14.5) مقابل 2.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0