برشلونة ضد فنربخشة. مباراة الفرق الكبيرة

ويستضيف برشلونة فريق فنربخشه يوم 8 ديسمبر على ملعب كرة السلة بمجمع بالاو بلوجرانا الرياضي في عاصمة كتالونيا. ستقام المباراة في إطار الجولة 13 من الموسم العادي لليوروليغ 2023/24.

توقعات الخبراء لدينا وتحليلاتهم بشأن مباراة برشلونة وفنربخشه

برشلونة

خلال 12 مباراة بالبطولة، حقق الفريق تسعة انتصارات. وبهذه النتيجة، يحتل الفريق المركز الثاني في الترتيب العام لليوروليغ. والنتيجة أكثر من جديرة. وفي المباراة الأخيرة، خسر الفريق أمام فيرتوس، وقبل ذلك كان يخوض ثلاث معارك متتالية دون هزيمة.

وجرى اللقاء المذكور مع الإيطاليين على أراضي الخصم. مجموع درجاتها هو 75:80. إذا كنت بحاجة إلى تسليط الضوء على شخص ما في تشكيلة برشلونة في هذه المعركة، فأنت بحاجة إلى تسمية هيرنانجوميز (15 نقطة وخمس متابعات)، بالإضافة إلى فيسيلي (13/6). وسجل كل من لابروفيتولا وساتورانسكي وبريزويلا تسع نقاط في الهجوم، بالإضافة إلى 14 تمريرة حاسمة فيما بينهم. بشكل عام، لعب لاعبو الفريق مباراة جيدة، لكنها ليست رائعة، وكان المنافسون في ذلك اليوم أفضل بكل بساطة.

المباراة مع الإيطاليين هي مباراة كرة سلة نموذجية لبرشلونة. إنها نوع الفريق الذي يعرف كيف ويحب أن يخلق الصعوبات لنفسه. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان، لكنه يحدث. ويعاني كايسيدو من إصابة في ساقه لم يتم علاجها ولن يلعب في الثامن من ديسمبر لهذا السبب.

فنربخشه

في الجولة قبل الأخيرة من اليوروليغ، فاز الفريق على ريال مدريد (المركز الأول) على أرضه في الوقت الإضافي وكسر سلسلة خسائره الطويلة. بعد ذلك كانت الرحلة إلى باسكونيا والتي انتهت بهزيمة الأتراك بنتيجة 79:80. إنه عار، لكنه يستحق. حتى الآن، كل شيء يسير على ما يرام بالنسبة لفنير مع الإسبان. نحن بحاجة للبناء على نجاحنا في برشلونة. ويحتل الأتراك حاليا المركز العاشر في الجدول (6/6).

وسجل هايز 19 نقطة في المباراة ضد الباسك، بالإضافة إلى ستة تمريرات حاسمة وأربع متابعات. كان لدى جودوريك 14/3/4. موتلي هو 11/1/2. وسجل دورسي تسع نقاط في الهجوم. حصل بيير على خمس متابعات في هذه المباراة. كالاثيس وشانلي لديهما أربعة لكل منهما.

يجب أن نتصرف مع الكاتالونيين كما في المعركة مع فريق مدريد. في تلك المباراة، لم يظهر “فينر” دقة جيدة في التسديدات ذات النقطتين، ولم يأخذ الدرع، لكنه كان مثابراً ودقيقاً في التسديدات من خلف القوس وأصبحت هذه اللحظة أساسية. نعم، تلك المعركة جرت في المنزل، حيث تم إطلاق النار على الحلقات، كل شيء سيكون مختلفًا على الطريق، لكن علينا أن نحاول. بالإضافة إلى ذلك، لا يجمع برشلونة دائما الكرات المرتدة بشكل موثوق، لذلك اتضح أنه يمكنك البحث عن سعادتك في الكرات المرتدة. إذا تمكنت من السيطرة في هذه اللحظة، فستظهر فرص ثانية للتسديد وستصبح الحياة أسهل بكثير.

وسيغيب بابايانيس عن المباراة مع الفريق الكتالوني بسبب الإصابة. بالإضافة إلى ذلك، لا يزال كل شيء غير واضح بشأن صحة بيرسن. قد يكون لديه الوقت للتعافي قبل هذه المعركة، ولكن هذا ليس مؤكدا.

برشلونة ضد فنربخشة

تاريخ المواجهة

وفي المباراة الأخيرة بين الثنائي كان الأتراك أقوى (10/03/23). في السابق، حقق الكاتالونيون سلسلة من سبعة انتصارات متتالية هنا، والتي بدأت في نوفمبر 2019. وحتى قبل ذلك، فاز فينير على برشلونة سبع مرات متتالية. بدأ هذا الجزء في ديسمبر 2014.

احتمالات التنزيل 1xbet

يؤمن المراهنون بالكتالونيين المستقرين. في 1xbet مستعدون لإعطاء 1.9 فقط للنصر 1. يتم ضرب الرهانات على النصر 2 هنا بـ 1.9. إذا راهنت على المبلغ الإجمالي أقل من (160)، فيمكنك زيادة البنك الذي تتعامل معه بمقدار 1.9 مرة. اختراق شريط الأداء هذا يكلف 1.9. احتمالات الإعاقة 1(-5,5) هي 1.9. قم بتثبيت تطبيق 1xbet وراهن على المفضلة!

لعبة التنبؤ الإجمالي

كلا الفريقين يريدان الفوز ويؤمنان بنقاط قوتهما. الأندية لديها لاعبين رائعين. من المستحيل التنبؤ بنتيجة المعركة في هذه الحالة. نحن أمام لعبة كرة سلة مجنونة، حيث تكون النتيجة الإجمالية على لوحة النتائج عند صافرة الإنذار النهائية عالية نسبيًا. نحن نأخذ المجموع أكثر من (160) لـ 1.9.

نفس الخبر

أضف تعليق

اترك تعليقا للرد

reload, if the code cannot be seen

تعليقات 0